«مستقبل وطن» ينظم معرضاً الفن التشكيلة والمستلزمات المدرسية 

مستقبل وطن ينظم معرضا الفن التشكيلة والمستلزمات المدرسية 
مستقبل وطن ينظم معرضا الفن التشكيلة والمستلزمات المدرسية 

محافظة الدقهلية

أقامت أمانة مركز منية النصر، معرضاً للفن التشكيلي، لعرض المواهب الطلابية الشابة، حيث يضم المعرض عدد من اللوحات المصنوعة من الفوم بأنواعها المختلفة، كما تم استخدام مسامير وخيوط الصوف وكما ضم المعرض بعض القطع الخزفية وهي عبارة عن وحدات أضاءة ومزهريات.

وشارك في المعرض طلبة من كلية تربية نوعية "قسم تربية فنية" وطلبة في كليات آخرى وطلبة "دبلومات فنية"، يذكر أنهم حصلوا على ورش عمل تدريبية وعدد الفنانين يصل إلى 7 فتيات و6 من الشباب، والمعرض مفتوح للمواطنين وسيتم عمل ورش تدريبية بالمقر للمهتمين بالفن التشكيلي لنشر روح الإبداع بين الشباب وتنمية مواهبهم.

محافظة دمياط

أقامت أمانات مراكز دمياط ودمياط الجديدة، معارض لبيع المستلزمات المدرسية والأدوات وكافة إحتياجات الأسر، بأسعار مخفضة، بالتعاون مع أمانة قسم ثاني بندر دمياط، وذلك لمحاربة الغلاء وتحت شعار "أهلاً بالمدراس"، ويوفر المعرض مستلزمات المدارس والشنط المدرسية، والزي المدرسي، والأدوات، والحقائب، والأحذية، لعرضها بأسعار مخفضة لأهالى دمياط، مع وجود تخفيضات هائلة وأسعار تنافسية.

كما نظمت أمانة مدينة دمياط الجديدة، احتفالية كبري، لتكريم الطلاب والطالبات أوائل الثانوية العامة، والشهادة الإعدادية، وشارك في الاحتفالية لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، بجانب مشاركة العديد من أولياء أمور الطلبة، وأهدي الحزب، الطلاب، على هامش الاحتفال، شهادات تقدير وميداليات تذكارية، دعمًا لهم لجهودهم خلال المرحلة الثانوية، والإعدادية وتحفيزاً لهم للعمل على بذل مزيد من الجهد والعرق للاستمرار في النجاح والتفوق، والمساهمة في أن يكونوا ركيزة أساسية في النهوض بالدولة المصرية.

محافظة القليوبية

أقامت أمانة مدينة ومركز كفر شكر، معرضاً لبيع الأدوات المدرسية والملابس الجاهزة والشنط والمستلزمات، بأسعار مخفضة في المدينة، وسط إقبال كثيف من الأهالي على المعرض وسط تخفيضات وصلت إلي 30% للتخفيف عن كأهل الأهالي.

كما نظمت أمانة مركز ومدينة شبين القناطر، معرضًا لبيع المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تصل لأكثر من 30% لأهالي المدينة والقري المجاورة.

دورات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية.. ننشر نشاط حزب مستقبل وطن في الجيزة والإسكندرية