دورات مجانية لتعليم اللغة الإنجليزية.. ننشر نشاط حزب مستقبل وطن في الجيزة والإسكندرية

جانب من فعاليات حزب  مستقبل وطن
جانب من فعاليات حزب مستقبل وطن

نظم حزب مستقبل وطن، عددًا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، اليوم الإثنين.

محافظة الجيزة


شهدت الأمانات نشاطًا مكثفًا على مستوى كافة مراكز وأقسام المحافظة، لخدمة مواطني الجيزة في مختلف المجالات.

ففي البدرشين تنفذ أمانة المرأة بالمركز، مجموعة من الفعاليات والندوات التثقيفية لتوعية السيدات، وأطلقت أمانة الحزب أولى المحاضرات المجانية بمادة اللغة الإنجليزية لطلبة الشهادة الإعدادية استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

وواصلت أمانة الحزب بإمبابة، منح الطلاب والأهالي برامج تدريبية مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية.

 

أما في مركز الصف، فتم مواصلة سلسلة ندوات "اعرف حزبك" والتي تتضمن تعريف أعضاء الحزب بهيكله التنظيمي ولائحته الداخلية.

 

ونظمت أمانة شئون العلاقات الحكومية، بأمانة محافظة الجيزة ندوة تثقيفية حول الانجازات التي حققتها الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة وكذلك التحديات التي تواجهها في مسيرة تحقيق التنمية المستدامة.

محافظة الإسكندرية

نظمت أمانة الشباب بقسم الرمل ثان، فعالية توزيع كراسٍ لمساعدة أهالى الدائرة أثناء انتظارهم أمام مكاتب البريد للتخفيف من التزاهم وتخفيف العبء على الأهالى أثناء الانتظار.


كما شاركت أمانة المهنيين بقسم اللبان، في تنظيم فعالية "الجمع المنزلي للقمامة"، بالتعاون مع شركة مسؤولة عن النظافة في الإسكندرية، وخلال الفعالية، تم إطلاق حملة مكبرة لأعمال تجريف الشوارع من الأتربة، في إطار تنفيذ منظومة تجريبية لجمع القمامة بشوارع الإسكندرية، وهي الجمع المنزلي بالصفارة، حيث يقوم عمال النظافة بإطلاق صافرات التنبيه للمواطنين في مواعيد محددة سبق إبلاغ المواطنين بها، ويقوم المواطن بتسليم أكياس القمامة لسيارة الجمع المنزلي.

ونظمت أمانة قسم العامرية أول، معرضًا لبيع المستلزمات المدرسية للعام الدراسي الجديد، والملابس والحقائب والأدوات، بأسعار مخفضة، تصل إلى 25% مساهمة في تخفيف الأعباء عن أولياء الأمور والأسر الأكثر إحتياجاً بمنطقة العامرية، وشهد المعرض إقبالاً ملحوظاً من المواطنين الذين بدورهم وجهوا التحية لقيادات الحزب على توفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة ومناسبة لمحدودي الدخل.


كما نظمت أمانة الدخيلة، معرضًا للملابس الخيرية بالمجان لأهالي مناطق الدخيلة والعجمي، بهدف دعم أهالينا في المناطق الآكثر احتياجًا، بمشاركة وتنظيم هيئة مكتب حزب مستقبل وطن بالدخيلة وعدد من أعضاء الحزب.