بعد مواجهة سيراميكا.. الأهلي في طريقه لقرارات نارية

جماهير الأهلى تنتظر قرارات الإصلاح
جماهير الأهلى تنتظر قرارات الإصلاح

ساعات وينفض مولد الدوري في نسخة للنسيان للأهلاوية تحديدا بعد موسم صعب مليء بالأرقام السلبية ، خسر الاهلي فيه على كل الجبهات الداخلية والخارجية وعانى بعد خسارة دوري الأبطال والدوري المحلي والكأس والسوبر واتخذ قرارا مبكرا باللعب بالناشئين الذين لم يظهروا كرامة ايضا وزادوا الطين بلة وعلامات الاستفهام.. 

عموما يستعد الاهلي إلى إعلان قرارات ساخنة خلال أيام تبدأ بالإعلان عن صفقاته الجديدة وأغلبها تنتظر نهاية الدوري غدًا الثلاثاء ..مع توقع مذبحة للنجوم لتفريغ القائمة من الزحمة الكاذبة واغلبها أيضا تنتظر نهاية الدوري للحسم  وأبرز الصفقات التي يتم الحديث عنها يوميا في الجزيرة : مصطفى شلبي من إنبي ومحمد رضا بوبو من فيوتشر و شادى حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا .. بالاضافة الي ثلاثة اجانب من العيار الثقيل ينتظرهم الجميع بعدما رحل بدر بانون المدافع المغربي الصلب ومع الاستعداد لرحيل الثنائي ميكسيوني  وبيرسي تاو ..

علي صعيد آخر يبدو أن الاهلي مقبل علي صدام عنيف مع سواريش تلوح في الأفق بوادره وكما أكدت «الأخبار» في عددها امس الأحد أن الخواجة غاضب بشأن عدم حصوله على فرصته كاملة وأن رحيله لن يكون بالسهولة التي يتوقعها البعض ، واشارت تقارير نُسبت إلى وكيل سواريش تسير ضد التيار  وانه حتي هذه اللحظة مستمر مع الفريق ، ونفي الكلام بشأن عدم وجود شرط جزائي الذي تداولته المواقع والصفحات الأهلاوية ، والحقيقة أن هذه التصريحات صادمة وتعطي مؤشرات علي صدام قادم وتمسك الخواجة بزيادة خسائر الأهلي .. تأتي تصريحات وكيل سواريش في الوقت الذي ينتظر فيه الاهلاوية إعلان الإدارة عن اسم المدير الفني الجديد .

اقرأ أيضًا

مصطفى شلبي يهدر ركلة جزاء لإنبي أمام الأهلي

هذا ومن المقرر أن يلتقي غدًا الثلاثاء الأهلي مع سيراميكا كليوباترا  في الرابعة والنصف عصرا في الجولة الأخيرة لمنافسات الدوري الممتاز لكرة القدم وتقام المباراة علي ملعب السلام ..المباراة تحصيل حاصل لذلك تفتقد للاهتمام الجماهيري والشغف،  سيلعب الأحمر لتجربة أكبر عدد من بدلائه قبل قرارات الإدارة المنتظرة لعملية غربلة كبيرة .. في المقابل يدخل سيراميكا المباراة وهو في المركز الثاني عشر لترتيب جدول الدوري برصيد ٣٧ نقطة.