فيلم تسليم أهالي يكسر حاجز الـ20 مليون «إيرادات»

فيلم تسليم أهالي
فيلم تسليم أهالي

يواصل فيلم "تسليم أهالي" بطولة النجمة دنيا سمير غانم والفنان هشام ماجد، تحقيق الإيرادات في شباك التذاكر، وذلك منذ بداية عرضه بجميع دور العرض.

وحقق "تسليم أهالي" نحو 875 الف جنيه، عن يوم الجمعة الماضى فقط، لتصل محلصة إيرادات منذ عرضه إلى 21 مليون جنيه، ويتوقع النقاد تحقيقه لأكثر من هذا الرقم طوال فترة عرضه بدور العرض السينمائية المصرية والعربية أيضاً.

فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

و تدور قصة فيلم "تسليم أهالي" في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبًا بشريًا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

وغابت دنيا سمير غانم عن السينما على مدار الست سنوات الماضية، حيث قدمت آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" الذي قدمته عام 2016 مع النجم أحمد حلمي، وشاركهما في البطولة كل من الفنانة صابرين، والفنان بيومي فؤاد وميمي.

أقرأ أيضاً - محمد رمضان في بولاق بسبب «عالزيرو».. شاهد كيف استقبله الجمهور