تعرض أحد أطباء الجراحة بمستشفى القصر العيني الجامعي لاعتداء لفظي من أهلية مريضة، كما قام مرافقي المريضة بالاعتداء البدني على ممرضة وعاملة، وقامت إدارة المستشفى بتحرير محضر عن الواقعة بنقطة شرطة المستشفى وتحويل المعتدين إلى قسم شرطة مصر القديمة لاستكمال الإجراءات القانونية.
من ناحيته طالب د. أحمد حسين عضو مجلس نقابة الأطباء وزارة الداخلية والنيابة العامة باصدار بيانات دورية على صفحاتها الرسمية بتصرفها في وقائع الاعتداء على المنشآت الصحية والعاملين بها على غرار بيانات الداخلية والنيابة العامة عن الوقائع الجنائية، مشيراً أن ذلك قد يكون عاملاً في تنبيه المجتمع إلى عواقب الاعتداء على المنشآت الحيوية مثل المستشفيات، ووجد د. أحمد حسين التأكيد على ضرورة تشريع قانون خاص يجرم الاعتداء على المنشآت الصحية والعاملين بها ويضع عقوبات مغلظة لها أسوة بالاعتداء على المنشآت العسكرية.

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





