جورج الراسي شعر بقرب وفاته.. كلمات مؤثرة قالها قبل «الرحيل الصادم»

جورج الراسي
جورج الراسي

لا تزال أصداء مصرع المغني اللبناني جورج الراسي في حادث سير مروع، تتردد في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث كشف الإعلامي اللبناني رجاء نصر الدين في تصريحات لإحدي البرامج التليفزيونية عن وصية الفنان اللبناني جورج الراسي قبل وفاته بعدة اشهر، وقال رجاء نصر الدين في تصريحات تليفزيونية إن جورج الراسي كان يشعر بوفاته قبل شهرين ، وقد أوصي والدته علي ابنه الوحيد. 

واستكمل رجاء نصر الدين: "أن شقيقته نادين الراسي ، تلقت الخبر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما أصابها بصدمة شديدة، وكانت دخلت الفنانة اللبنانية نادية الراسي، في نوبة بكاء على الهواء، بعد توجيه الإعلامية إنجي أنور سؤالاً لها بمن وراء رحيل شقيقها جورج الراسي، بعد مصرعه في حادث سير، أمس الأول السبت".

وأعربت نادية الراسي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج" مصر جديدة "، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الأحد، عن حزنها الشديد لرحيل شقيقها أثر حادث أليم.

واتهمت الراسي،  وزير الأشغال اللبناني وراء مصرع شقيقها،  قائلة "حسبي الله ونعم الوكيل".

وفي سياق متصل قررت أسرة الفنان اللبناني جورج الراسي، تشييع جنازته بعد ظهر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثالثة بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، وتتلقى أسرة الفنان جورج الراسي العزاء أمس الأحد من الساعة الثانية ظهرًا وحتى السابعة مساء، والعزاء الثانى سيكون اليوم الإثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.

ولقي المغنّي اللبناني جورج الراسي مصرعه في حادث سير مروع، السبت، عن عمر ناهز 39 عاما، وفقا لوسائل إعلام محلية لبنانية.

وأكدت وسائل إعلام لبنانية مصرع الفنان اللبناني ​جورج الراسي في حادث سير مروّع على طريق المصنع بالقرب من الأمن العام، حيث توجه عناصر الدفاع المدني إلى مكان الحادث، وتوفيت أيضا على الفور الشابة التي كانت ترافق جورج في مشواره.

وقررت أسرة الفنان اللبناني تشييع جنازته بعد ظهر الإثنين في تمام الساعة الثالثة بكنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل، وتتلقى أسرة الفنان جورج الراسي العزاء الأحد من الساعة الثانية ظهرًا وحتى السابعة مساءً، والعزاء الثاني سيكون يوم الإثنين من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف.

جورج الراسي هو مغن لبناني من مواليد عام 1982 ولد بقرية سلامون القماش بلبنان.