النجمة اللبنانية نوال الزغبي تستعد لطرح أغنية جديدة

نوال الزغبي
نوال الزغبي

انتهت النجمة اللبنانية نوال الزغبي من تسجيل أغنية جديدة تجمعها بالشاعر عمرو المصري حسبما أعلن في تصريحات صحفيه له، لكنهم لما يستقروا علي اسمها حتى الآن، ومن المقرر طرحها ضمن ألبومها الغنائي الجديد الذي تعكف على تحضيراته حاليًا، والأغنية من ألحان عمرو الشاذلي.

وعن تفاصيل العمل قال عمرو المصري في تصريحات صحفية، إن الأغنية هي ثالث تعاون بينه وبين النجمه نوال الزغبي،  مُعبرًا عن سعادته الكبيرة بالعمل معها، حيث أنه سبق وتعاون معها من قبل في أغنيتي "صبح صبح"،"الجمال لي ناسه".

الأغنية من كلمات وألحان عمرو المصري، توزيع ومكس توما، ماستر عمر صباغ، أما أغنية "الجمال لي ناسه "فكانت من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ومكس توما، ماستر عمر صباغ.

يذكر أن عمرو كتب للفنانين شيرين، أصالة، هيفاء وهبي،فضل شاكر، أدهم نابلسي، مدحت صالح، روان بن حسين، هيثم شاكر، داليا مبارك، مصطفى قمر، لطيفة، دومينيك حوراني، إبراهيم الحكمي، مايا دياب وغيرهم.

ومن ناحية أخرى أحيت مؤخرا النجمة اللبنانية نوال الزغبي حفلا غنائيا رفع شعار كامل العدد بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته الـ 30، وقدمت من خلاله عدد كبير من أغانيها منها، عينيك كدابين وهنا القاهرة وانا بالي طويل وحبيته سنين طوال وروحي ياروحي والناس العزاز والحفلة وكنت فين والليالي رجعتني تاني واللي اتمنيته.