أمانة شباب «مستقبل وطن» بأبوتيج تعقد لقاءً حوارياً لإستعراض خطة المرحلة المقبلة

أمانة أبوتيج
أمانة أبوتيج

عقدت هيئة مكتب أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بأبوتيج لقاءً حوارياً لمناقشة خطة عمل المرحلة القادمة وذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن وتحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق والمهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بالمحافظة والنائب أحمد الشناوي آمين المركز  وأحمد حسام المنياوى أمين شباب المحافظة وعمر الشاعر امين التنظيم هاني عبد الحكيم أمين مساعد أمين المركز هاني العمدة امين الشباب بالمركز .


 ومن جانبه أعرب النائب احمد الشناوي أمين الحزب عن سعادته وشكره بهذا الحوار الذي يعد نواة لعمل جاد ومثمر في المرحلة القادمة لافتا إلى أهمية الاستماع الجيد للشباب والعمل على طرح أفكارهم وتقديم رؤاهم، كي نرعاها ويستفيد المجتمع من طاقتهم وقدراتهم.

اقرأ أيضا|«مستقبل وطن» ينظم برنامجا تدريبيا لتأهيل الشباب للعمل السياسي

لافتا الي أن الحزب لابد وأن يصبح بيئة جاذبة للشباب في المرحلة القادمة، لافتا إلى أننا نمر بمراحل عدة لابد فيها من ترتيب أجندتنا من أجل معرفة أولويات المرحلة المقبلة.


كما حرص هاني عبد الحكيم الأمين المساعد للحزب بالمركز على الاستماع الى أراء الشباب في المرحلة المقبلة، وتقديم رؤي واقتراحات من الممكن طرحها في الحوار الوطني القادم، مشددا على ضرورة إعداد هذه الكوادر للوقوف جنبا إلى جنب في مواجهة التحديات التي تمر بها البلاد.


كما تحدث خلال الاجتماع هاني العمدة، أمين الشباب بالمركز، عن أولويات العمل خلال الفترة القادمة وآلية العمل داخل الحزب ودور شباب الحزب في خدمة الوطن موضحاً خطة عمل الأمانة في الفترة القادمة وعلى رأسها دوري مستقبل وطن وكافة المبادرات القادمة ودور امانة الشباب الذي يقع على عاتقها مسؤولية أبراز دور الحزب في التفاعل مع الشباب والمشاركة الإيجابية والفعالة، اتساقا مع سياسة الدولة في تأهيل الكوادر الشبابية إيمانا منها بأنهم سواعد البناء للمستقبل.


وفي نهاية الاجتماع قام جميع الكوادر الشبابية وأمانة الشباب بتقديم الشكر لقيادات الحزب لأتاحتهم الفرصة بالتواجد في مثل هذه الفاعليات.