تكريم مدحت صالح بمهرجان «همسة» الدولي للأداب والفنون فى دورته العاشرة 

مدحت صالح
مدحت صالح

أعلنت إدارة مهرجان «همسة» الدولي للآداب و الفنون عن تكريم الفنان " مدحت صالح " وجائزة أفضل مطرب عن  تتر مسلسل راجعين يا هوى ضمن تكريمات المهرجان في دورته العاشرة .

جاء ذلك بعد اجتماع اللجنة الخاصة بالمهرجان و التي تضم لجنة تحكيم المهرجان كلا من  الفنان طارق الدسوقي رئيس اللجنة ،الفنانة سيمون، المخرج عاطف شكري، الناقد الفنى محمد قناوى، الناقد الغنى  أحمد النجار، الاعلامى سمير فقيه.
جدير بالذكر أن الدورة العاشرة لمهرجان همسة تحمل إسم الفنان القدير توفيق عبد الحميد وسوف تقام على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يوم ٤ /٩ سبتمبر القادم .

مسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوى، نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، طارق عبد العزيز، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، اسلام جمال، شريف حافظ، اية سماحة، سلوى محمد على، تميم عبده، عمرو مهدى، نور النبوى، جلا هشام، وقصة الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.