بعد نشره فيديو ابتزاز.. بول بوجبا يقاضي شقيقه 

بول بوجبا
بول بوجبا

قرر الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، اللجوء إلى الشرطة، ردًا على تهديدات شقيقه “ماتياس” بكشف حقائق صادمة عنه.

ووفقًا لموقع "فوتبول إيطاليا"، جاء هذا الأمر عقب الفيديو الأخير الذي نشره ماتياس على حسابه بشبكة "إنستجرام"، بأربع لغات (الفرنسية والإيطالية والإنجليزية والإسبانية)، وقال خلاله: "يستحق الجمهور الفرنسي والإيطالي والإنجليزي والإسباني معرفة أشياء معينة".

وأضاف: "إن العالم بأسره يجب أن يعرف، بما في ذلك مشجعي أخي ومنتخب فرنسا ويوفنتوس، بالإضافة إلى الرعاة".

وتابع: "إنهم بحاجة إلى الحصول على المعلومات واتخاذ قرار بناء على معرفة ما إذا كان يستحق الاحترام والحب من الجماهير، وإذا كان يستحق اللعب ليوفنتوس ومكانا في تشكيلة منتخب فرنسا بكأس العالم".

وواصل: "أريد أن أفتح الأعين على من يطلق عليها أقوى امرأة في كرة القدم، والتي يدعوها أخي بوالدته الثانية".

واختتم: "أعتقد أن ما سأقوله سيهم الكثير من الناس.. سأقول أشياء مهمة عن كيليان مبابي وهناك العديد من العناصر والشهود يؤكدون ما سأقوله.. هذه الأمور ستكون مدوية".

يذكر أنه استنكر نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم ونادي يوفنتوس الايطالي بول بوجبا الأحد "تهديدات" و"محاولات ابتزاز من عصابة منظمة" ضده، بعد أن توعّد شقيقه الأكبر ماتياس بالـ"كشف عن أمور كبيرة".

على صعيد متصل أوضح محامو اللاعب ووالدته ييو موريبا ووكيلته رافاييلا بيمينتا في بيان أن "تصريحات ماتياس بوجبا الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي ليست مفاجِئة للأسف، فهي تضاف إلى التهديدات ومحاولات الابتزاز من قبل عصابة منظمة ضد بول بوجبا".

وتابعوا "تم إبلاغ الجهات المختصة في إيطاليا وفرنسا قبل شهر ولن تكون هناك تعليقات أخرى بشأن التحقيق الجاري".