بعد التحقيقات في واقعة دهسه لـ 4 شباب|هريدي يعود بمسلسل «طير بينا يا قلبي»

مصطفى هريدي
مصطفى هريدي

أعلن الفنان عمرو عبد العزيز، تعاونه مع الفنان مصطفى هريدي في مسلسل "طير بينا يا قلبي"، حيث نشر صورة جمعتهما من كواليس المسلسل، وذلك بعد إخلاء سبيل هريدي إثر نظير عشرة آلاف جنيه، في واقعة دهسه لأربعة شباب في منطقة الشيخ زايد وإصابتهم بالكسور.

وعلق عمرو عبد العزيز، من خلال حسابه الشخصي على "الفيسبوك:"، قائلاً: "في أول يوم تصوير مرجان أحمد مرجان كنا مع بعض، النهارده وبعد 15 سنة برضه أول يوم تصوير كنا مع بعض.. هتشوفوا هريدي بشكل جديد ومختلف، مسلسل طير بينا يا قلبي.. قريبًا".

مسلسل "طير بينا ياقلبي" تدور احداثه في إطار كوميدي ومكون من 30 حلقة، ويضم العديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي، مثل: «ريم مصطفى وهالة فاخر ومحسن محيي الدين وأحمد صيام وإبرام سمير ودنيا ماهر»، ومن إخراج عصام نصا، وإنتاج شركة آرت ميكرز للمنتج أحمد عبد العاطي.

يذكر أن، كانت قررت جهات التحقيق بالجيزة، حجز الفنان مصطفى هريدي، على إثر إرتكابه حادث تصادم أصيب فيه 4 شباب، لحين ورود التقرير الطبي الخاص بتحليل تعاطى المواد المخدرة، فضلًا عن تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة، لكشف ملابساتها ومعرفة تفاصيلها.

وأُصيب في الحادث عبد الله محمد، بكسر فى الجمجمة، وعبد الله سيد بكسر فى الفقرتين الثالثة والرابعة، وبلال ماهر بكسر فى الحوض، وباسم أحمد، بكسر في الذراع وخدوش.

وعلى أثر ما حدث، قامت النيابة العامة في الجيزة بإصدار أمر بإجراء تحليل تعاطي المواد المخدرة للفنان مصطفى هريدي، قبل إخلاء سبيله بكفالة مالية تقدر بـ10 آلاف جنيها، وذلك بعد اتهامه بإصابة 4 أشخاص في حادث تصادم كبير بمدينة الشيخ زايد، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى.

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بإصابات في حادث مروري بمدينة 6 أكتوبر، وبإجراء التحريات، تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكشفت التحقيقات أن المصابين في الحادث كانوا يستقلون سيارة ملاكي ماركة كيا سيراتو، وفي أثناء عبورهم مطبًا صناعيًا فوجئوا بسيارة الفنان تسير بسرعة عالية وتصطدم بهم، ما أسفر عن تهشيم سيارتهم وإصابتهم بإصابات متنوعة.

وأضافت التحقيقات أن الحادث أسفر عن تهشم السيارة من الخلف، وإصابة مستقليها الأربعة.

أقرأ ايضاً - وعد وأوفى.. رامي جمال راعي لـ«المطرب النقاش» إنتاجيا وفنياً