تحذير من مخاطر ميزات التسوق عبر «تويتر»

تويتر
تويتر

تشكل ميزات التسوق على موقع التدوين المصغر تويترTwitter، مخاطر الإشراف على المحتوى، حيث يمكن استخدامها بطريقة تؤدي إلى ضرر فردي أو مجتمعي، وفقًا لمذكرة داخلية أُرسلت إلى فريق من موظفي تويتر Twitter.

وقد تم إرسال المذكرة، التي حصل عليها موقع  The Verge على جزء منها، في أوائل يوليو إلى مجموعة من موظفي تويتر Twitter عبر فرق مختلفة، وفقًا لشخص على دراية بها.

وفي البريد الإلكتروني، يتم تصنيف بعض ميزات التسوق عبر تويتر Twitter الحالية، والتي لم يتم إصدارها بعد على أنها عالية المخاطر، مع تحذير البريد الإلكتروني من أن الإشراف على المحتوى لم يتم منحه الأولوية في التسوق.

أقرأ ايضًا.. موظف سابق في «تويتر» يكشف أوجه القصور الفادحة في الموقع

وكان قد تم طرح التسوق عبر تويتر Twitter لأول مرة في الصيف الماضي، حيث يسمح للعلامات التجارية بإدراج العناصر المعروضة للبيع وتثبيت حفنة من المنتجات في الجزء العلوي من الملف الشخصي للتاجر.

وعلى عكس الميزات المماثلة على إنستجرام  Instagram، فلا يمكن للمستخدمين شراء المنتج مباشرة على Twitter تويتر العناصر المعروضة للبيع ترتبط بدلاً من ذلك بموقع التاجر على الويب.

هذا وقد تم تقديم نسخة موسعة من وحدة المتجر في وقت سابق من هذا العام، مما يسمح للبائعين بإدراج وعرض ما يصل إلى 50 منتجًا في واجهة متجرهم، وكان متاحًا لجميع التجار في الولايات المتحدة اعتبارًا من يونيو الماضي.