«ساني» يقود البايرن لتعادل صعب أمام مونشنجلادباخ في الدوري الألماني| فيديو

ليروي ساني
ليروي ساني

تعادل فريق بايرن ميونخ بصعوبة مع ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وتقدم الفريق الضيف بهدف عن طريق "ماركوس تورام" في الدقيقة 43، قبل أن يعادل "ليروي ساني" النتيجة للبافاري في الدقيقة 83.

وبهذه النتيجة، استمر البايرن في صدارة جدول الترتيب بوصوله للنقطة العاشرة، ولم يتعرض للهزيمة في ملعبه خلال آخر 9 مباريات بالبوندسليجا.

فيما رفع مونشنجلادباخ رصيده إلى 8 نقاط في المركز السادس، ليدون سجلًا مميزًا خارج أرضه بعدم خسارته في آخر 6 مباريات خارجية، وهي أطول سلسلة حالية في البوندسليجا.

وسجل بايرن ميونخ أفضل بداية في تاريخ فرق البوندسليجا بحصده 10 نقاط والوصول إلى فارق أهداف يبلغ 15 هدفًا في أول 4 جولات.

في المقابل، حقق مونشنجلادباخ أفضل بداية له في المسابقة آخر 4 سنوات بحصده 8 نقاط، وهو ما لم يحققه منذ موسم 2018-2019.

ويملك بايرن ميونخ تميمة انتصارات ضمن تشكيلته، متمثلة في الجناح الألماني ليروي ساني، الذي لا يخسر فريقه كلما سجل هدفًا.

ونجح ساني في هز الشباك خلال مواجهة لايبزيج في السوبر الألماني، وكذلك ضد بوخوم، مما أسهم في فوز البايرن في المباراتين.

واستطاع بطل ألمانيا تذوق طعم الفوز في كافة المباريات الـ13، التي سجل فيها ساني أهدافه، ما يعني عدم خسارة الفريق كلما وضع لاعب مانشستر سيتي السابق بصمته.

والتقي بايرن مع جلادباخ للمرة الـ109 في تاريخ البوندسليجا، وهي ثاني أكثر المواجهات بين فريقين، بعد مباريات بايرن نفسه ضد فيردر بريمن (110) مباريات.

لكن جلادباخ استطاع أن يعادل الكفة مع الفريق البافاري في آخر 11 سنة، بفوز كل منهما في 9 مناسبات على حساب بعضهما، فيما انتهت 4 لقاءات أخرى بالتعادل منذ موسم "2011-2012".

وحقق مونشنجلادباخ خلال هذه الفترة أفضل سجل لفريق أمام البايرن، بحصده أكبر عدد من النقاط أمامه، وهو ما لم يحققه أي فريق آخر.