ريهام حجاج وسامح عبد العزيز معاً للمرة الثانية في رمضان 2023

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تجري النجمة ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز  والمؤلف أيمن سلامة، عددا من جلسات العمل لإختيار أبطال المسلسل الجديد الذى ستخوض به الفنانة ريهام حجاج السباق الدرامى خلال المارثون الرمضاني القادم-2023، والذي من المقرر تحديدهم والتوقيع معهم فى خلال الشهر القادم على الأكثر، لبدأ تصويره خلال ديسمبر القادم وعرضه في الموعد المحدد.

 وانتهى المخرج سامح عبد العزيز من تحديد أغلب أماكن تصوير المسلسل، وقام  بمعاينتها، كما يجرى حالياً المؤلف أيمن سلامة كتابة آخر ثلاث حلقات من المسلسل، ليكون العمل جاهزا للتصوير  في نهاية شهرديسمبر القادم كما هو محدد له من قبل الجهة المنتجة..

وسيكون التعاون الثانى على التوالى بين ريهام وسامح وسلامة بعد مسلسل «يوتيرن» الذى حققا من خلاله نجاح كبير بعد عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2022.

ومسلسل "يوتيرن" تم عرضه فى شهر رمضان الماضى، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وضم العمل توليفة مميزة من النجوم على رأسهم النجمة ريهام حجاج، والنجم الكبير توفيق عبد الحميد، وصفاء الطوخى، وعبير صبرى، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، وأيمن قيسون، وتدور أحداثه حول "يارا" ضابطة ملاحة بحرية تؤدى دورها ريهام حجاج، تتخلى عن عملها ومستقبلها المهنى من أجل زوجها، الذى يحاول السيطرة على حياتها ويجعلها تقطع علاقتها بالمقربين منها بسبب غيرته عليها، لكن يقع حادث سير يغير مجرى الأحداث.

وكان آخر أعمال ريهام في السينما فيلم رغدة متوحشة، الذي عرض عام 2018، وكان ومن بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، إنتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، وهو من تأليف علي غالب وإخراج محمود كريم.

أقرأ ايضاً - عبدالله الرويشد يطرح «اعترف لك» من ألحانه وتوزيع الموجي