أجبروها على غلق التعليقات.. عاصفة هجوم على ريهام حجاج بسبب "إيمي تاتو"

ريهام حجاج
ريهام حجاج

 علي فتحي

شن رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" حملة هجوم ضد الفنانة ريهام حجاج عقب قيامها بكتابة منشور على صفحتها تنتقد فيه المعارضين لتخصيص برنامج على قناة معروفة كي تقدمه اليوتيبر وخبيرة التجميل "إيمي تاتو".

واستعانت الممثلة الشهيرة بآية قرآنية للرد عليهم ما أثار تعجب المتابعين لضراوة دفاعها عن ما وصفوه بانحدار الإعلام.

 كانت ريهام حجاج  قد كتبت على صفحتها: "أنا مش فاهمة إيه كمية الهجوم دا علي برنامج من قبل حتى ما ينزل ولا الناس تشوف منه حلقة!!!!!".

وتابعت ريهام حجاج: "أولاً إيمي تاتو ناجحة جداً في التخصص إللي هي طالعة تتكلم فيه في البرنامج اللي حاتقدمه، ثانيا الأرزاق دي بتاعة ربنا يعني الاستكتار على الناس رزقهم دا بجد أبشع حاجة في العالم".

وأضافت: "يا سيدي اتفرج الأول واحكم لكن مش تهاجم عشان أنت من وجهة نظر سيادتك (كمقسم أرزاق) إن الفرصة كبيرة عليها ﴿ قُلْ إِنَّ رَبِّي يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَنْ يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ وَيَقْدِرُ لَهُ وَمَا أَنْفَقْتُمْ مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يُخْلِفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرَّازِقِينَ".

لم تتوقع النجمة ريهام حجاج أن يقابلها غالبية المتابعين بهذا الكم من النقد والاستياء من المنشور المؤيد لوجود هذه النماذج على شاشات التلفاز، ورد عليها أحدهم قائلا: ناجحة ف مجالها إزاى يعنى فهلوة ولا حب ولا دراسة ولا إيه بالظبط وبعدين نافعة ف مجالها تبقى ضيفة مش مقدمة برامج يعنى أنا نافع فى مجالى القانوني ابقى إعلامى!!!؟ والطبيب يبقى إعلامى والظابط يبقى إعلامي؟؟ يعنى حضرتك فاهمة ف الشأن السياسي ولا الأمنى تشتغلى ظابط أو ممثلة دبلوماسية؟؟ وقابلت النجمة الشابة الرأي بتهكم وأجابته بقولها: "عليك نور أنت مش بتفهم في الإعلام فأكيد اللي ماسكين القناة مهما كانوا فاشلين بيفهموا أكتر منك في الموضوع دا".

وأمام موجة الهجوم الشرس من متابعي صفحتها واستنكار موقفها وتعليقاتها الساخرة ممن يعارضها الرأي، ما اضطرت معه ريهام لغلق وتقييد التعليقات على المنشور.

من ناحية أخرى علمت "بوابة أخبار اليوم" أن التيكتوكر "إيمي تاتو" تعاقدت معها قناة الشمس لتقديم برنامج "ضي القمر"  رغم قيام إدارة القناة منذ وقت قريب بحذف حلقة  الإعادة من برنامج "نادي النساء السري" قامت فيه "تاتو" بذكر عبارة خارجة عن الآداب العامة  أثناء وجودها كضيفة بالبرنامج المذاع على الهواء مباشرة.