أحمد الفيشاوي يبدأ تصوير «الرهبة»

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

بدأ اليوم النجم أحمد الفيشاوي تصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد "الرهبة" والذي تشاركه في بطولته الفنانة نسرين أمين، وأعلن المنتج أيمن يوسف عن بدء تصوير الفيلم بعد اكتمال كل أركانه الفنية، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وقام أيمن يوسف، بنشر صورة لـ"الكلاكيت" من تصوير أول مشهد في الفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلًا: "بسم الله.. توكلنا على الله".

كما عبر مؤلف الفيلم محمد علام، عبر حسابه على الفيس بوك عن سعادته لبدأ التصوير، وكتب: «بسم الله وصل اللهم علي رسول الله، فيلمي الرابع في السينما المصرية كمؤلف للنجم أحمد الفيشاوي، الهدف الفيلم رقم 1000».

وتابع: «فيلم رهبه _ أول يوم تصوير، أنتظرو مفاجات جايه بإذن الله».

وتدور أحداث "فيلم رهبة" في إطار كوميدي تشويقي ويضم كلاً من أحمد الفيشاوي ونسرين أمين وثراء جبيل، بيومي فؤاد وسما إبراهيم ومحمود البزاوي، والفيلم من تأليف محمد علام وتحت قيادة المخرج رضا عبد الرازق.

ويجسد أحمد الفيشاوي دورا كوميديا بفيلم رهبة، ويمر الفيشاوي خلال أحداث العمل بالعديد من التحولات، التي تؤثر على كل من حوله وذلك في شكل جديد ومختلف عما قدمه من قبل.

وينتظر أحمد الفيشاوي عرض فيلم أشباح أوروبا، على إحدى المنصات الإلكترونية قريبًا، والعمل من بطولة الفنانة هيفاء وهبي، وتم تأجيله أكثر من مرة، وآخرها في موسم عيد الأضحى الماضي 2022، ويلعب  الفيشاوي خلال أحداث الفيلم بشخصية رجل يدعى مارتن.

أقرأ أيضاً - عبدالله الرويشد يطرح «اعترف لك» من ألحانه وتوزيع الموجي