إنقلاب سيارة نقل.. إعادة الحركة على طريق مصر إسماعيلية الصحراوي

الحادث
الحادث

تمكن رجال الحماية المدنية  ووحدة إطفاء التل الكبير و الأجهزة الأمنية ورجال المرور من رفع سيارة نقل كانت تحمل كونتينر انقلبت على الطريق مما أدى إلى توقف الحركة على خط السير البطيئ حيث تم رفع السيارة وإزالة الآثار الناجمة عن الحادث وإعادة فتح الطريق من جديد. 

وذلك في إطار توجيهات اللواء  شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية لرؤساء المراكز و المدن بسرعة الاستجابة و حل أي أزمة طارئة تواجه المحافظة وِفق خطة موضوعة مُسبقًا.

اقرأ أيضا|لجنة لحصر تلفيات حريق مديرية التربية والتعليم بقنا

وكانت الوحدة المحلية لمركز و مدينة التل الكبير تلقت بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل حاملة حاويات و ذلك بطريق مصر إسماعيلية الصحراوي.

و على الفور، انتقل لمكان البلاغ، رجال الحماية المدنية و وحدة إطفاء التل الكبير و الجهات الشرطية و رئيس مركز و مدينة التل الكبير و رئيس الوحدة المحلية لقرية الملاك.

و بعد المعاينة، تبين أن سبب الحادث هو اختلال عجلة القيادة نتيجة انفجار الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى انقلابها و لم يُسفر الحادث عن وقوع إصابات بشرية. 

و قد قامت الوحدة المحلية لمركز و مدينة التل الكبير برفع الآثار الناجمة عن انقلاب السيارة و تم إعادة فتح الطريق بكامل طاقته.