حلل شخصيتك حسب نوع قهوتك.. دراسة جديدة تكشف التفاصيل

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

مشروب القهوة من المشروبات المنعشة التي يعشقها الكثيرين حول العالم، وظهرت دراسة جديدة توضح أن من الممكن تحليل شخصيتك من خلال مذاق القهوة الخاص بك، وشارك خبير نفسي يدعى «دارين ستانتون» مع أصدقائه عبر موقع «تويتر» خبرته في المجال الطبي الذي دامت لمدة 26 عاما، حيث قام بعمل تقرير يقوم فيه بتحليل شخصية الأفراد بحسب نوع ومذاق القهوة الذي يفضلوه. 

فيما يلي تقرير يوضح كيف يمكن تحليل شخصيتك من خلال مذاق ونوع القهوة الذي تفضله وذلك بحسب دارين ستانتونو: 

قهوة سوداء
شاربو القهوة السوداء أحادي التفكير ويهتمون باللياقة البدنية الخاصة بهم، فهم مدركون جدًا للسعرات الحرارية وبالتالي يطلبون هذا المشروب منخفض السعرات الحرارية، ويقول ستانتون عن شاربي القهوة السوداء: «يمكن أن يعني هذا أن هذا الشخص هو شخص حازم وذكي وقادر على الاعتناء بنفسه». 

اللاتية 
هل تحب قهوتك مع الكثير من الحليب؟.. يقول دارين «إن هذا يعني أنك لا تحب المخاطرة كثيرًا، ويميل شاربو اللاتيه إلى أن يكونوا معتدلين، ومقبولين، وسعداء بالتوافق مع الأنتماء». 

القهوة المثلجة
من منا لا يحب كوب طويل من القهوة المثلجة؟.. وفقًا للخبير، قد يعني هذا أنك تميل إلى أن تكون «عكس التيار» واللعب وفقًا لقواعدك الخاصة، وكشف دارين «إنهم يريدون أن تتم الأمور على طريقتهم ويمكن أن يكونوا عنيدين تمامًا في مجالات معينة من حياتهم». 


الإسبريسو
يصنف شاربي الإسبريسو من أكثر الأشخاص الصريحة، بالأضافة إلى انهم أقوياء الشخصية، ويقول دارين عنهم «بأنهم يعرفون ما يريدون جيدا». 


الكابتشينو 
إذا كنت من الأشخاص التي تفضل تناول الكابتشينو الساخن فأن من الشخصيات المحبة للحياة، وتستطيع أن توازن حياتها. 

موكا 
قال دارين عن أولئك الذين يحبون الموكا: «منفتحون للغاية، وبراقون ، ومن المحتمل أن يكون صوتهم مرتفعًا، إنهم حياة وروح الحفلة وهذا المشروب لطيفًا للغاية ». 

القهوة البيضاء المسطحة «الفلات ويت»
تعتبر القهوة البيضاء المسطحة أحد الخيارات الأقل شهرة وعادة ما يكون عشاق القهوة الحقيقيين هم فقط من يختارون هذا المشروب، كشف ستانتون: «يميل الأشخاص الذين يطلبون الأبيض المسطح إلى الاعتقاد بأنهم أكثر تطوراً قليلاً من الآخرين، إنهم يقفون إلى جانب آرائهم بغض النظر عن السبب».


القهوة المنكهة
هل تستمتع بقليل من النكهة الإضافية في فنجانك المفضل؟ .. أشار ستانتون إن هذا قد يعني أنك مبدع وتجريبي، وقال: «يمكن للأشخاص الذين يطلبون هذه المشروبات أن يكونوا مبدعين تمامًا على الرغم من أنهم لا يعرفون كيف ستنتهي الأمور بمشروب مثل هذا ، لكنهم سعداء بتجربة الفكرة وتطبيقها».

اقرأ أيضا | مشروبات منعشة| طريقة إعداد مشروب كابتشينو بالفانيليا البارد