الاتحاد يخشى حماس العدالة في الدوري السعودي 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يلتقي الاتحاد مع نظيره العدالة، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2022-2023.

وتترقب الجماهير موعد مباراة الاتحاد والعدالة والقنوات الناقلة التي تجمع الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب «مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية» في الجولة الأولى من الدوري السعودي؛ حيث يلعب بصفوف الاتحاد الثنائي المصري أحمد حجازى وطارق حامد.

ويسعى الاتحاد، وصيف الموسم الماضي، لتحقيق لقب الدوري السعودي الذي أحرزه، آخر مرة، في موسم 2008-2009، حتى ينهي احتكار الهلال الذي نجح في التتويج باللقب آخر 3 مواسم.

على الجانب الآخر، يتمنى العدالة، الصاعد حديثًا للدوري السعودي، إسعاد جماهيره بالخروج بنتيجة إيجابية أمام النمور.

موعد مباراة الاتحاد والعدالة في الدوري السعودي

يواجه فريق الاتحاد نظيره العدالة، على ملعب الأخير، مساء اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022، وتنطلق المباراة بينهما في تمام الساعة  السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والعدالة في الدوري السعودي

تُبث منافسات الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين عبر شبكة قنوات SSC، ومنصة شاهد.

وستذاع المباراة التي تجمع فريقي الاتحاد والعدالة عبر مجموعة قنوات SSC HD الرياضية السعودية، إذ تعتبر الناقل الحصري لجميع منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الموسم الجديد.
القناة الناقلة لمباراة الاتحاد والعدالة في الدوري السعودي هي "SSC HD1".

ويبدأ البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق الاتحاد المباراة أمام نظيره العدالة بالقوة الضاربة من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي منذ البداية، وسيعتمد على الثلاثي الجديد أحمد شراحيلي في مركز الدفاع وطارق حامد في خط الوسط، بالإضافة إلى هيلدر كوستا في مركز الهجوم، حسب ما أعلنته الصحف السعودية.

ويدير مباراة الاتحاد والعدالة ضمن مواجهات الجولة الأولى طاقم تحكيم أجنبي من سلوفينيا بقيادة الحكم سلافكو فينسيتش في أولى مواجهات الموسم الجديد في الدوري السعودي.