ميرفت أمين تعلق على شائعة وفاتها :« شوية سخافة من البعض»

 الفنانة ميرفت أمين
الفنانة ميرفت أمين

علقت الفنانة ميرفت أمين، على شائعة وفاتها، وقالت :" معلش شوية سخافة من البعض، ودخلت فى حالة ضحك على الهواء"، أنها تتمنى عدم نشر أى أخبار غير صحيحة، معلقة :" الشائعات بتأثر على الجميع"، ولفتت إلى أنها غاضبة من الشائعة الأخيرة بخصوص وفاتها.

 

أكدت الفنانة ميرفت أمين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الغيطي أنها حريصة على حضور جنازة أى فنان، أو فنانة، مؤكدة " حضور الجنازة أفضل من حضور خطوبة بالنسبة لى"، أنها تأثرت بـ وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، موضحة أنها كانت تتحدث معها بشكل يومي.

 

ولفتت الفنانة ميرفت أمين إلى أنها تشعر بأن دلال عبد العزيز مازالت تعيش معها حتى هذه اللحظة، وأنها متأثرة بفقدانها، وأوضحت أنها على اتصال دائم بـ دنيا سمير غانم، و ايمي سمير غانم.

 

أكدت الفنانة ميرفت أمين، أنها تجهز لـ عمل قريب، معلقة " أقرأ حاجة كده، و يا رب تتم ، وأن هذا العمل سيتم عرضه فى رمضان المقبل".

 

كانت آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين هو مسلسل يحمل اسم "أعز الولد"، بالتعاون مع العديد من الفنانين، أبرزهم الراحلة دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، شيرين، محمد شاهين ومحمود الليثي، وغيرهم من الفنانين وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج سارة نوح، بالإضافة إلى مسلسل "إلا أنا" الجزء الثاني، حيث شاركت ميرفت في حكاية تحمل اسم حكايتي مع الزمان بالتعاون مع العديد من الفنانين.

إقرأ أيضا|ميرفت أمين ترتدي «سلسلة» مطبوع عليها وجه «دلال عبد العزيز»