إصابة أكثر من 23 شخصاً في حوادث تصادم بـ 3 محافظات

موضوعية
موضوعية

شهدت الطرق أمس وقوع حوادث تصادم عديدة، وخاصة الطرق الصحراوية، وكان أبرزها:  حادث منطقة شرق العوينات بطريق أبو سمبل جنوب أسوان

حيث وقع حادث تصادم بين سيارتين، مما أسفر عن إصابة 15 شخصًا بشكل مبدئي وجارى حصر الأعداد النهائية للحادث، وتوجهت سيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم .

وتلقى مرفق إسعاف أسوان ، بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارتين تحديدًا منطقة شرق العوينات بطريق أبو سمبل جنوب المحافظة، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهما.

            إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي وتروسيكل بصحراوي البحيرة 

أصيب قبل قليل ٥ أشخاص بكسور وجروح متعددة بالجسم إثر إصطدام سيارة ملاكى بتروسيكل بالطريق الصحراوى "القاهرة- الإسكندرية" بدائرة قسم غرب النوبارية ،  تم نقل المصابين مستشفى غرب النوبارية المركزى وجارى تقديم الإسعافات الطبية لهم وتحرير محضر بالواقعة.

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكى وتروسيكل بالكيلو ٨٥  بالطريق الصحراوى القاهرة الإسكندرية بدائرة قسم غرب النوبارية ووجود مصابين.

              إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ«بني سويف»
أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة، في حادث تصادم سيارتين ملاكي على الطريق الزراعي الذي يربط قرية هليه بمركز سمسطا جنوبي بني سويف، تلقى اللواء أسامة حلمي مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء منصور الدغيدي مدير المباحث الجنائية، بوقوع تصادم بين سيارتين ملاكي على الطريق الزراعي الذي يربط بين قرية هلية ومركز سمسطا ، وانتقلت سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين أن الحادث أسفر عن إصابة «مصطفى.ش.ج»، 27 عامًا، كسر مضاعف بالساق اليمنى، واشتباه ما بعد الارتجاج، و شقيقه «سيد»، 25 عامًا، جروح و كدمات، و «يوسف حجاج شعبان»، 23 عامًا، كسر مضاعف بالساق.