أمير عزمي مجاهد: شيكابالا وأمير مرتضى وراء فوز الزمالك بلقبي الدوري والكأس 

أمير عزمي مجاهد
أمير عزمي مجاهد

أوضح أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك الأسبق، أن محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأبيض، كان له دور مؤثر في تتويج الفريق بلقبي الدوري الممتاز وكأس مصر، بجانب أمير مرتضى منصور، المشرف على كرة القدم بالنادي.

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: " شيكابالا كان له دور كبير في تتويج الزمالك ببطولتي الدوري وكأس مصر بسبب شخصيته القيادية مع اللاعبين في أرض الملعب أو غرف الملابس".

وواصل: "وبجانب شيكابالا، فأمير مرتضى منصور أيضا كان له بصمة واضحة في التتويج، وظهر ذلك في وضع المكافآت للاعبين خلال الأمتار الأخيرة بالدوري من أجل تشجيعهم على حسم اللقب وهو ما حدث بالفعل".

وأتم: "أتمنى استمرار الفريق على نفس النمط ونفس النجاح الذي يسير عليه حاليا رفقة الإدارة الحالية للنادي والإدارة الفنية للفريق بقيادة فيريرا".

وينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق اليوم الخميس ببرج العرب، استعدادا لخوض مباراة المصري المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء  كل من: 

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد نديم - السيد عطية .

خط الدفاع:  محمود علاء – عبدالله جمعة - محمد عبد الشافي – حازم إمام - محمد طارق - محمد حمدي - أحمد رفاعي.

خط الوسط: محمد حسام "بيسو" - محمد خضري - أحمد عبد الرحيم " إيشو " - أدهم الخواجة - يوسف إبراهيم "أوباما" -إسلام جابر  - أيمن حفني - سيف جعفر 

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الختامي مساء اليوم الخميس على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق البورسعيدي.