كواليس محادثات جيهان العراقية وزوجة عبد الله رشدي | فيديو

جيهان العراقية
جيهان العراقية

حالة من الجدل الواسع انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب ادعاء سيدة عراقية تُدعى جيهان بأن الداعية الإسلامي عبدالله رشدي قام بإغتصابها، وأنها واحدة من ضمن ضحاياه.

كانت السيدة العراقية جيهان، قد نشرت منشور عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تروي خلاله تفاصيل أزمتها مع الداعية الإسلامي عبدالله رشدي، وبين المؤيد والمهاجم له، ظهرت مفاجأة في تلك الأزمة بتسريب المحادثة بين زوجة الداعية المصري والسيدة العراقية.

نشر الإعلامي محمد الغيطي تسريبات لمحادثة على موقع التواصل الاجتماعي ماسنجر، بين زوجة الداعية عبدالله رشدي، والسيدة العراقية جيهان، التي اتهمت عبدالله رشدي بإغتصابها، وأنها إحدى ضحاياه.

عرض الإعلامي محمد الغيطي، المحاديثة بين السيدة هاجر زوجة الداعية والعراقية جيهان، عبر «ماسنجر»، وخلال الشات بينهما اعترفت الزوجة على زوجها بأنه دائم الدخول في علاقات من هذا النوع، وأن جيهان ليست الضحية الأولى له.

وخلال المحادثة الخاصة بين السيدتين، وجهت زوجة الداعية عبدالله رشدي، سؤال لـ جيهان قائلة: «هل تزوجك؟ كتب متابة عليكي يعني؟»، ومع متابعة المحادثة بينهما، اتضح أن عبدالله رشدي كان ينوي السفر إلى تركيا لمقابلة السيدة جيهان، ولكنها جاءت إلى مصر.

واستعرض الغيطي المحادثة الخاصة بين عبدالله رشدي، وجيهان، والتي يقولان خلالها: « اقفلي شنطتك علشان أحجز لك اليوم في فندق تنامي فيه، بحيث تاخدي أوبر من الفندق للشقة، لأن من شقة العبور صعب تلاقي أوبر، والشنطة هتتعبط جهزيهم وهاتيهم أنا ربع ساعة وأكون عندك».

أقرا ايضا | بالصور.. عراقية تتهم داعية شهير بهتك عرضها