12 سرًا في حياة نانسي عجرم

نانسي عجرم
نانسي عجرم

نيرمين عبد الله

الموسيقى حياتها وحلمها المبهج، والغناء هو الهواء الذي تتنفسه، تخترق أعمالها قلوب الجمهور، تخاطب مشاعرهم وأحاسيسهم، الحب يسيطر على كل أعمالها.. تعشق مصر، وتتغنى في حبها، تنتظر الفرصة لمقابلة جمهورها المصري، فحبها لأم الدنيا لا حدود له.. نتعرف على حكايات وأسرار نانسي في السطور التالية.

1

سعيدة بنجاح أغنياتي الأخيرة، ومنها ما تعتذر وبدي حدا حبو، وصحصح مع الدي جي العالمي مارشملو، وأخيرًا عيشها بعافية مع مروان بابلو، أعمال حققت نجاحًا كبيرًا ومشاهدات واستماع بالملايين، وهذا أمر أدخل الفرحة إلى قلبي، ودفعني بحماس شديد لتقديم وتصوير أغنيات جديدة، وأشكر جمهوري العزيز على كل هذا الدعم، لذلك تجدني أهتم دائمًا باختيار كلمات معبرة وألحان موسيقية بإيقاعات مناسبة، وبالتالي تقديم أغنيات تناسب كل الأعمار وكل الأذواق.

2

الأغاني السينجل أصبحت اليوم هى المسيطرة في عالم الغناء، وهى الأسرع انتشارًا، والمتابع الجيد للساحة الغنائية سيكتشف بسهولة أن سوق الكاسيت تغير بشكل كبير، حتى شركات الإنتاج أصبحت قليلة، ومن هنا باتت الأغاني السينجل هى المسيطرة، وهذا أمر جيد، لأنه يعني تواجد الفنان باستمرار وسط جمهوره، يقدم لهم الجديد دائمًا، وهذا أفضل للفنان من الابتعاد والغياب لفترات طويلة، مع الأخذ في الاعتبار أن الفنان الذي يتمكن من تسجيل وطرح ألبوم كامل فهذا شيء رائع ويحسب له ، وهذا ما أفعله ، فمثلًا أقدم أغاني سينجل، وفي نفس الوقت أقوم بتجهيز ألبوم غنائي كامل وأقدمه للجمهور، وهذا ما فعلته مع ألبومي الأخير نانسي ١٠.

3

 الموسيقى لها تأثير قوي على كل الناس، تعبر عن الذات من خلال التعبير أو تقديم فكرة أو تجربة حياتية، الموسيقى حياتي وحلمي المبهج، لذلك تجدني أخطط منذ بداية حياتي، لتقديم فن بديع متجدد، أحقق من خلاله النجاح الكبير، أدقق في كل اختياراتي الفنية، لأني أسعى أن تدخل أغنياتي قلوب جمهوري وتلامس أحاسيسهم ومشاعرهم، الغناء بالنسبة لي هو الحياة، هو الهواء الذي أتنفسه، الفن هو متعتي وحياتي.

4

أعشق تقديم الأغاني لمصر الحبيبة، وأحب في حفلاتي هنا تقديم أغنياتي الخاصة بمصر منها على سبيل المثال أنا مصري و دي مصر وغيرها ، وأعتبرها من الأغنيات الأقرب لقلبي، وأشعر وأنا أقدمها أنني واحدة من الشعب المصري الرائع، وحبي لمصر لا حدود له، كما هو حبي لبلدي لبنان، وكل الشكر لجمهوري الكبير على دعمه ومساندته لي لتقديم الأفضل، وشيء رائع وجميل ان تحقق النجاح بعد المجهود الذي بذلته ، وقتها حتمًا ستكون أسعد الناس.

5

أشكر الله على أسرتي الجميلة، وكأي زوجة وأم ، أتفرغ في المنزل لأسرتي ، أهتم بزوجي وأراعي بناتي ميلا و إيلا و ليا ، أعيش مثل كل الأسر حياة هادئة كما تربيت في منزل عائلتي، كما أنني لا أحب الخروج كثيرًا ، وتجدني أحب البقاء لفترات طويلة في المنزل مع أطفالي، أو في المطبخ أعد الكثير من المأكولات اللذيذة لأسرتي، لأني أحب الإشراف ومتابعة كل شيء في منزلي.

6

لدي دائمًا تحد وإصرار على النجاح وتقديم الأفضل، والمؤكد أن الإنسان الذي يحب عمله ويقدمه بشكل جيد حتمًا سيحقق النجاح والتقدم، مع التأكيد أن أسرتي لها اهتمام خاص، وأحاول دائمًا إسعادهم، وعدم التقصير معهم، وحياتي الأسرية كلها حب، وهذا أمر يساعدني في حياتي الفنية، ولعلمك أحيانًا كثيرة أستشير زوجي الدكتور فادي في أعمالي الفني ، وهو يدعمني باستمرار ويهتم بنجاحي.

7

لو فكرت إحدى بناتي باحتراف الفن مستقبلًا، سأترك لها حرية اتخاذ القرار وسأدعمها، ومن الطبيعي أن أقف بجانب بناتي في أي قرار يكون مناسبًا لهن، ولن أجبرهن على شيء، ومن المستحيل أن أقرر المستقبل نيابة عنهن.

8

السوشيال ميديا أصبحت مهمة اليوم في حياتنا ولدي الكثير من المتابعين وأتواصل معهم باستمرار، وكلما وجدت فرصة لنشر صورة أو رسالة لجمهوري أفعل ذلك، وأحرص على كتابة كل شيء على حساباتي بنفسي ودون تدخل أحد، ومتابعيني من الجنسين، وقد تكون نسبة النساء تتعدى  الـ ٦٠ ٪، وأتابع صفحات الطهي وتجهيز الأكل من أجل أسرتي.

9

فكرة دخول عالم التمثيل مؤجلة بالنسبة لي، مع تأكيدي على حبي للتمثيل لكني أفضل في هذه المرحلة أن يكون تركيزي على الغناء، رغم العروض الكثيرة التي تصلني باستمرار، لأني على يقين أن الموافقة على خوض التجربة يتطلب تفرغ ووقت طويل، وهذا الأمر غير متوفر عندي في الوقت الحالي، فأنا في الأساس مطربة، ولا أحب أن تؤثر أي عوامل على تواجدي كمطربة، وحاليًا أراهن على تمثيلي وتصويري للأغنيات التي أقدمها وأحقق من خلالها النجاح.

10

لا أفضل إعادة توزيع أغنياتي التي قدمتها منذ سنوات، لأن كل وقت وله أغنياته الخاصة به والتي تناسب الحالة والظروف التي ظهر وقتها العمل، على يقين أن الأمر عبارة عن مراحل حياتية أقدم فيها الفن الذي يناسب المرحلة الخاصة بها، عمومًا لدي أحلام فنية كثيرة أتمنى تحقيقها من خلال الإجتهاد والإلتزام والعمل الجاد المتواصل لتقديم الأفضل.

11

أود أن أشكر جيجي لامارا على دعمه لي، فهو يملك حسا فنيا كبيرا، وعلاقتي به مليئة بالإحترام والتفاهم، ونحن نكمل بعضنا البعض، إنسان رائع ومتميز، ولديه قدرة كبيرة على التنظيم والدقة في العمل، وهذا أمر يعطيني راحة لأنه قادر على الاختيار المناسب.

12

عند اختياري لغناء تتر مسلسل تليفزيوني، أهتم كثيرًا أن تكون الكلمات والألحان مميزة وتناسبني ومترابطة مع الأحداث، الموسيقى عندي هى العشق والحياة هى لغة العالم المعبرة، لذلك أحرص على أن تكون اختياراتي مناسبه لهذا العشق.