أحمد السقا وزينة وخالد النبوي على المنصات الإلكترونية

أحمد السقا
أحمد السقا

ريزان العرباوى

بعد أن غيرت المنصات الإلكترونية مفهوم المشاهدة للدراما التلفزيونية، نجحت فى استقطاب كبار النجوم لخوض التجربة بأعمال فنية جديدة وقصص مختلفة ضمن حلقات قصيرة، حيث يستعد أحمد السقا لخوض التجربة لأول مرة من خلال مسلسل “وزن الريشة” الذى يعكف المؤلف محمد هشام عبيه على كتابة حلقاته، ويقدم السقا من خلاله دور مختلف لشخصية مليئة بالمشاعر والأحاسيس يواجه عديد من التحديات والصعوبات من خلال دراما اجتماعية تبتعد عن الأكشن يأتى ذلك ضمن 8حلقات، العمل من إخراج مريم أحمدى.

تعاقد أيضا شريف منير على بطولة مسلسل من 15 حلقة لم يتم الاستقرار على اسمه وهو من إخراج محمد عبد الرحمن حماقى، ويعد التجربة الأولى لشريف منير فى دراما المنصات تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول عدد من القضايا التى تهم الأسرة المصرية فى تربية الأبناء.

ومن المنتظر عرض مسلسل “الليلة واللى فيها” خلال الفترة القادمة ويعتبر العمل التجربة الأولى لزينة فى دراما المنصات وتجسد من خلاله دور البطولة بمشاركة مطرب الراب أبييوسف.

ومن المقرر أيضا عرض مسلسل “ النزوة” خلال شهر سبتمبر القادم وهو من بطولة خالد النبوى وعائشة بن أحمد ومن إخراج أمير رمسيس.

وفى نفس السياق يستعد أحمد رزق لتقديم مسلسل “حرب الجبالى” ويشاركه البطولة نسرين أمين ورياض الخولى وهو من تأليف سماح الحريرى.