بمناسبة أعياد ميلادهم.. أكثر الأبراج التي تتناسب مع مواليد برج العذراء

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يحتفل مواليد برج العذراء بأعياد ميلادهم ما بين الفترة 23 أغسطس حتى يوم 22 سبتمبر، وفي هذا الصدد وبمناسبة عيد ميلاد برج العذراء نقدم لك أبرز الأبراج التي تتناسب مع مواليد برج العذراء، وذلك بحسب موقع bustle.

برج الثور 

من الناحية العملية يساعد برج الثور مواليد برج العذراء على التفكير بهدوء أكثر، ومن الناحية العاطفية، فحبهم هو الأصدق، فمواليد برج العذراء والثور لا يدخلن في تجربة حب إلا إذا كانوا متأكدين من مشاعرهن بنسبة 100%. 

 

برج السرطان

يساعد برج السرطان مواليد برج الثور في اخراج الجزء العاطفي في شخصيتهم، ولكن في الناحية العملية قد تحدث كثير من الصراعات ما بين بعضهم البعض. 

 

برج الجدي 

الثنائي برج العذراء والجدي من أنجح الثنائيات في الأبراج على جميع الأصعدة، فهم يساعدان بعضهم البعض في اكتساب المزيد من النجاح والتألق. 

و«العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل». 

 

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بأن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.