مطرب فرنسي يشعل مواقع التواصل بسبب كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

قام مطرب الراب الفرنسي جول، بأشعال مواقع التواصل الاجتماعي، حول مستقبل كريستيانو رونالدو، قبل أيام قليلة من إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

ونشر مغني الراب المعروف الذي يتابعه 1.8 مليون شخص على (تويتر) بالإعلان عن رغبته في انتقال رونالدو إلى نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي من خلال صورة مفبركة لرونالدو وهو يرتدي قميص مارسيليا ومعها رسالة "بعض الأمل".

واحتل هاشتاج (#اتركوني أحلم برونالدو في مارسيليا) المراكز الأولى على الشبكة الاجتماعية وحصل على 30 ألف إعجاب في ساعات قليلة.

وتتكهن الصحافة برغبة الدون البالغ من العمر 37 عامًا في الرحيل عن مانشستر يونايتد للانضمام لفريق يلعب في دوري أبطال أوروبا، التي سيخوضها مارسيليا بعدما حل ثانيا في الدوري الفرنسي الموسم الماضي.

ويعد مارسيليا النادي الفرنسي الوحيد المتوج بكأس أكبر بطولة للأندية في أوروبا عام 1993، وضم هذا الشهر الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز.

وكان كريستيانو رونالدو ارتبط بمغادرة مانشستر يونايتد خلال سوق انتقالات الميركاتو الصيفي الجاري، بعد موسم واحد فقط من انضمامه للمانيو.

ويعيش رونالدو حاليًا فترة صعبة رفقة مانشستر يونايتد، ولا يريد المشاركة في الدوري الأوروبي، ويتطلع للرحيل إلى فريق يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك رونالدو للمرة الأولى في مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو، وتم استبداله مع بداية الشوط الثاني.

ثم ظهر اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا على مقاعد البدلاء في خسارة مان يونايتد 2-1 أمام برايتون في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من موسم 2022-23 في الدوري الإنجليزي.

وسجل رونالدو 24 هدفًا وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في 37 مباراة مع الشياطين الحمر الموسم الماضي.