بعد فتح باب التقديم.. تفاصيل مبادرة «شباب مصر الرقمية» المجانية

شباب مصر الرقمية
شباب مصر الرقمية

أعلن المعهد القومي للاتصالات، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن فتح باب التقديم في مبادرة "شباب مصر الرقمية" المجانية «مسار تقنيات الهاتف المحمول»، والتي ستعقد خلال شهر أكتوبر.

يستهدف التدريب، خريجي كلية الهندسة قسم الاتصالات، من دفعات 2014 إلى 2022.

يُنظم التدريب بمقرات المعهد بالقاهرة، والجيزة، والدقهلية، والمنوفية، والمنيا، وقنا، وسوهاج، وأسوان، ويحصل المتدربون على مكافأة تحفيزية شهرية طوال فترة التدريب.

أقرأ أيضا | وزير الاتصالات: نسعى لبناء القدرات الرقمية للشباب واحتضان المشروعات الناشئة

وبرنامج "شباب مصر الرقمية" هو برنامج تدريبي متخصص ينظمه المعهد القومي للاتصالات، بهدف بناء قدرات الشباب وتدريبهم في المجالات الحديثة لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، الأمر الذي يُسهم في خلق مزيد من فرص العمل وتوفير الكفاءات المدربة لسوق العمل.

 ويُنظَم البرنامج من خلال نظام تدريبي متكامل على أعلى مستوى، يتمحور حول المتعلم، كما ويقدم التدريب نخبة من أعضاء هيئة التدريس بالمعهد وبالتعاون مع مجموعة من الشركات الرائدة.

 ويدمج التدريب بين نظام التعلم عن بُعد الذي يشمل محاضرات تفاعلية وتجارب معملية تُجرى بمقرات المعهد بالقرية الذكية ومدينة نصر وبعض المحافظات.

ويشمل البرنامج أيضًا تدريبًا عمليًا على منصات العمل الحُر لمساعدة المتدربين على إيجاد فرص عمل لائقة.

 كما ويقدم البرنامج عدة مزايا منها تمويل ١٠٠٪ من تكلفة التدريب، وشهادة من المعهد القومي للاتصالات باجتياز البرنامج التدريبي بنجاح، وشهادات أكاديمية من الشركات العالمية وذلك للوحدات المؤهلة للشهادات الدولية، بالإضافة إلى مكافأة تحفيزية شهرية طوال فترة التدريب.

يذكر أن أخر موعد للتسجيل يوم 29 أغسطس، لمزيد من المعلومات يرجي الضغط هنا.