آنا دي أرماس: مارلين مونرو حققت أحلامي

آنا دى أرماس
آنا دى أرماس

أكدت النجمة الأمريكية الحسناء آنا دى أرماس أن تجسيدها لشخصية النجمة الراحلة مارلين مونرو بمثابة أحد أكبر أحلامها الفنية التى تحققت وأن هذا الدور يعتبر أهم ما قدمت فى تاريخها السينمائى.

كما تحدثت عن الصعوبات التى واجهتها فى تجسيد الدور وكيف تغلبت على كل منها، فقالت: «كانت رحلتى مع مارلين مونرو طويلة جدا، جميلة وفيها عمق، لقد شاهدت كل فيلم لها، تمعنت فى كل صورها، تدربت على كل حركاتها والطرق المختلفة التى كانت تقف بها لالتقاط الصور، حاولت أن أكون هى وأن أقترب منها بالشكل الذى يجعلنى قادرة على أن أشعر بكل ما كانت تشعر به، ولا أستطيع الانتظار حتى اللحظة التى أعرف فيها رد الجمهور وتعليقاتهم على الفيلم».

وقد أثار تجسيد النجمة ذات الأصل الكوبى شخصية مارلين مونرو فى فيلم «Blonde» للمخرج أندرو دومينيك عاصفة كبيرة من ردود الأفعال حيث توجهت أصوات عديدة بالنقد لاختيار آنا دى أرماس للدور وذلك بسبب لكنتها الكوبية، فهى لا تتحدث الإنجليزية بنفس الطريقة التى كانت تتحدث بها مارلين مونرو.

وعن أحدث أدوارها فى فيلم الأكشن «الرجل الرمادى» الذى عرض مؤخرا بتوقيع المخرجين أنتونى روسو وجو روسو، قالت: «كان هناك الكثير من المرح والمواقف الطريفة وأكثرها مع زملائى كريس إيفانو ورايان جوسلينج، وقد كنت أشعر بالقوة فى أوقات التصوير فمع كل مشهد كنت أجسده كان بداخلى ذلك الشعور بأن ذاتى متحققة».

وعن استعدادها للفيلم، قالت: «أفلام الأكشن تحتاج لإعداد جيد ووقت طويل لأن الناس فى مشاهد الصراع إن لم يكونوا على معرفة جيدة ببعضهم البعض ربما تقع هناك إصابات ومن حسن الحظ أنه قد توافرت لنا هذه الفرص ولولا ذلك لتكسرت عظامى أثناء التصوير».

إقرأ أيضاً|حكايات| قبيلة الأشباح.. «أسارو» ترعب أعداءها بأقنعة الطين الرمادية