سواريش يسعى لتنشيط الهجوم وفييرا يأمل فى حسم المواجهة البرتغالية

غدًا.. الأهلي يواجه إنبي في مرحلة «الاختبارات مستمرة»

الأهلى يسعى للفوز على أنبى بعد التعادل مع الإسماعيلى الجولة الماضية
الأهلى يسعى للفوز على أنبى بعد التعادل مع الإسماعيلى الجولة الماضية

يلتقى فى الثامنة مساء غدًا الأربعاء الأهلى مع إنبى ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من عمر مسابقة الدورى التى حسمت مبكرًا هذا الموسم.
يدخل الأهلى المباراة وهو فى المركز الثالث بجدول الترتيب وله 64 نقطة ويسعى الفريق محاولة انهاء البطولة فى الأسابيع القليلة المتبقية بشكل قوى وتوصيل رسالة بأن الفريق على الطريق الصحيح استعدادا للموسم الجديد .

كما ان سواريش المدير الفنى يسعى للحصول على أكبر استفادة ممكنة من التعرف على لاعبيه بشكل أكبر وتركيبة مباريات الدورى استعدادا للموسم الجديد وتبدو مرحلة الاختبارات مستمرة سواء من جانب سواريش للاعبيه الشباب الذين يتطلعون لاثبات قدراتهم أو النجوم الساعين للاستمرار بالنادى أو للمدرب البرتغالى نفسه الذى يسعى لتفعيل وتنشيط القوى الهجومية للفريق بعد نجاحه الملحوظ فى  ضبط وتنظيم القوى الدفاعية للفريق .

إقرأ أيضًا

ميدو: الأهلي يملك خطة بديلة لرحيل سواريش

كما انه رغم الاعتماد على البدلاء وشباب الأهلى إلا ان الفريق مازال يسعى وبقوة لحسم المركز الثانى لصالحه خاصة بعد تعثر بيراميدز مساء أمس الإثنين بهزيمته أمام فيوتشر وتقلص الفارق قبل لقاء الغد إلى أربع نقاط فقط وفوز الأهلى غدًا على إنبى يعنى اقترابه أكثر وتذليل الفارق لنقطة وحيدة.

وخلال اليومين السابقين اغلق الأهلى ملف مباراة الإسماعيلى الأخيرة بالدورى التى انتهت بالتعادل السلبى بعد مواجهة عقيمة وقليلة فنيًا وبدأ الفريق مباشرة فى الاستعداد والتجهيز لمباراة إنبى وحرص سواريش على التحدث مع اللاعبين عن أفكاره الفنية والتكتيكية وخاصة فى الجانب الدفاعى الذى يعمل بجد فيه سواريش وجهازه الفنى والعمل على تطويره باستمرار وهو بالفعل ما تشهد عليه نتائج اللقاءات الأخيرة التى اظهرت تألق دفاع الأهلى وعدم استقباله لأهداف كثيرة مثلما قبل ان يتولى سواريش المهمة.

وقام الفريق بمراجعة ملخص لمباريات انبى الأخيرة بالدورى للتعرف عليه أكثر ومعرفة نقاط قوته وضعفه وكيفية التعامل معها .
 ومن المنتظر ان تشهد تشكيلة الأهلى مواصلة الاعتماد على الوجوه الشابة واعطائهم الفرصة أكثر للتعبير عن انفسهم.

اما على الجانب الآخر فيعكف انبى على استغلال تراجع مستوى الأهلى وغياب معظم قوام الفريق الأساسى للخصم للعمل على خطف فوز مهم يفرق معه فى ترتيبه بالجدول حيث مازال خطر الهبوط يحوم بالفريق البترولى الذى يحتل المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة بفارق ست نقاط فقط عن مراكز الهبوط.
وهو ما دعا الفريق تحت قيادة البرتغالى فييرا  للاستعداد بقوة لمواجهة الأهلى و الأمل فى تحقيق الفوز فى هذه المواجهة البرتغالية الجديدة بالمسابقة.