بمناسبة أعياد ميلادهم| الهدايا المناسبة لمواليد برج العذراء

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

ينطلق اليوم أعياد ميلاد برج العذراء والذي يفضل الأحتفال عادة وسط أصدقاءه وأحباءه، وفي هذا الصدد نقدم أبرز الهدايا التي يفضلها مواليد برج العذراء بحسب خبيرة الأبراج ندى عادل.

ومن المتوقع بأن برج العذراء سيحتفل مع الشريك والعائله وينتظر ومن المتوقع ان يتخلص مواليد برج العذراء من بعض الالتزامات المالية عليه ولكنه قد يعاني بعض المشاكل القانونية، ولكنه سيتخلص منها تدريجيا.

 ومن المتوقع أن يسافر برج العذراء مع الشريك وسوف ينجح الأمر ولكنه يتعطل من أجل أعماله ومن أجل الشريك ولكنه يفكر فى التخلص من هذا التعطيل ويحاول السفر.

ومن أبرز الهدايا المناسبة لمواليد برج العذراء والذي يحتاجها هو هاتف محمول ولاب توب و بعض البرفانات والخروجات المفرحة والسفر أمام البحر للاستجمام وبعض المساج والاسترخاء.

و «العذراء» من الأبراج الترابية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل».

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بإن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.

اقرأ أيضا: برج الثور اليوم.. عليك أن تراجع حساباتك تفادياً للأخطاء