أعلن الدكتور أحمد المنشاوي القائم بعمل رئيس جامعة أسيوط انه لا زيادة في مصروفات المدن الجامعية للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢ وذلك حرصاً من إدارة الجامعة على تخفيف الأعباء الاقتصادية عن الطلاب وأسرهم.
حيث من المقرر أن تتحمل الجامعة أعباء الزيادات التى تمت فى تكلفه الاقامه والإعاشة التي تتحملها ألجامعه للطالب في المدن الجامعية.
اقرأ أيضا| جامعة أسيوط تطلق فعاليات دورتها التدريبية السابعة والستّين لإعداد المعلم الجامعي
وأضاف الدكتور احمد عبد المولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان المدن الجامعية تتسع لنحو ١١ ألف طالب وطالبة تنهى استعداداتها لاستقبال الطلاب القدامي والجدد المغتربين والوافدين المقبولين في العام الجامعي الجديد والعمل بكامل طاقتها بعد الانتهاء من إعمال الصيانة و الإحلال والتجديد الجارية في كافة مباني المدينة طلبة وطالبات.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





