مجدي عبد الغني يكشف حقيقة هجومه على جماهير الأهلي بعد واقعة الإسماعيلي

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

كشف مجدي عبد الغني لاعب الأهلي السابق حقيقة هجومه على جماهير النادي الأهلي بعد واقعة جماهير الإسماعيلي .

وكتب عبد الغني عبر فيس بوك :" لا صحة علي الإطلاق لهذه التويتة المفبركة، لم أصرح ولم أكتب هذا الكلام إطلاقاً، ورأيي كان واضح تماماً بإدانة ما حدث بالأمس حيث كتبت علي حساباتي الرسمية :

"‏لابد من عقاب رادع لكل المتجاوزين.. التعصب الجماهيري فتنة وتطبيق القانون علي الجميع يخمدها"

وأؤكد أنني سأتقدم ببلاغ إلي مباحث الإنترنت ضد المواقع التي قامت بفبركة ونشر وتداول هذه التصريحات المزيفة علي لساني.

جمهور الاهلي العظيم له فضل كبير علي مجدي عبد الغني وانا أحب واحترم هذا الجمهور، وكيف من الأساس أن أهاجم أو أسب جمهور الأهلي وأنا واحد منهم!

للأسف الشديد الفبركة والشائعات والأخبار الكاذبة أصبحت أسهل شئ في عصر السوشيال ميديا، لذلك ارجو من الجميع تحري الدقة قبل تداول هذه الأخبار وأؤكد مرة أخرى أنني سأتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي الشائعات ".

 

وكانت رابطة الاندية المصرية المحترفة، أصدرت بيانا بشأن أحداث جماهير الإسماعيلي والأهلي قبل مباراة الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري.

وقالت الرابطة في البيان: "نما إلى رابطة الأندية من خلال وسائل الإعلام واقعة بين جماهير الأهلي والإسماعيلي وتناشد الرابطة جماهير الفريقين الإلتزام بالروح الرياضية".

وتم إبلاغ جميع الجهات المعنية وسيتم اتخاذ جميع الإجراءات عقب انتهاء المباراة .

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو ظهر فيه بعض من جمهور النادي الإسماعيلي على حافلة يستقلها جمهور النادي الأهلي، قبل المباراة التي جمعت الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وظهر في الفيديو، عدد من مشجعي النادي الإسماعيلي، وهم يلقون حافلة جماهير الأهلي بالحجارة، قبل أن تتوقف ليعتدي جمهور الأول بالضرب وتحطيم الزجاج للحافلة.

اعتداء جماهير الإسماعيلي على حافلة مشجعي الأهلي.. شاهد