طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنيا يؤدون امتحاني القرآن الكريم والحديث

طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنيا يؤدون امتحاني القرآن الكريم والحديث
طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية بالمنيا يؤدون امتحاني القرآن الكريم والحديث


يواصل طلاب الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بمحافظة المنيا امتحاناتهم اليوم، ويؤدى طلاب القسم العلمي الامتحان في مادتي القرآن الكريم والحديث، كما يؤدي طلاب القسم الأدبي الامتحان بمادتي القرآن الكريم والحديث.

ويؤدى طلاب الدور الثانى والبالغ عددهم 28664 طالبا وطالبة فى 375 لجنة على مستوى الجمهورية، حيث شدد القطاع على أن التعليمات الصادرة بشأن امتحانات الدور الأول سارية على لجان امتحانات الدور الثانى والتى تنتهى يوم 29 أغسطس الجارى. 

وشدد فضيلة الدكتور الشيخ أحمد محمد طلب، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنيا الأزهرية، على رؤساء اللجان، بالتنبيه على طلاب الشهادة الثانوية، بأنه ممنوع استخدام القلم الرصاص إلا في الرسومات الهندسية، وممنوع استخدام القلم الجاف الأسود والقلم المزيل والقلم الحبر بكل ألوانه، على أن تتم الإجابة بالقلم الجاف فقط لا غير. 

وقال فضيلة الدكتور الشيخ أحمد محمد طلب، بأنه تم تخصيص غرفة عمليات بالإدارة المركزية لمنطقة المني االأزهرية بمحافظةالمنيا، وذلك لتلقي الشكاوى عبر الإرسال على الواتساب، وتم تخصيص رقمي واتساب لتلقى الشكاوى إلكترونيًّا في سرية تامة، على مدار اليوم، مع ضرورة أن يرسل مقدم الشكوى ما يثبت هويته، وعدم إرسال الشكوى لأكثر من جهة، لعدم التضارب. 

ورقما الواتساب هما: رقم واتساب مكتب فضيلة وكيل الأزهر 01002077995 ـ رقم واتساب مكتب رئيس القطاع 01223343001 .

اقرأ أيضا | محافظ المنيا يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقري مركز أبو قرقاص