مانشستر يونايتد يقدم كاسيميرو قبل انطلاق مباراة ليفربول اليوم

كاسيميرو
كاسيميرو

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلي كارلوس كاسيميرو، المنتقل لصفوف مانشستر يونايتد حديثًا، سيودع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني اليوم. 

وأكدت شبكة "كادينا سير" الإسبانية أن كاسيميرو سيُودع الريال ليتم تقديمه فى ملعب أولد ترافورد الليلة قبل انطلاق مباراة الديربي أمام ليفربول في تمام الساعة التاسعة مساءً .

وأوضحت الشبكة أن كاسيميرو سوف يسافر إلى مانشستر لمشاهدة مباراة فريقه ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وأشارت الشبكة إلى أن فاران مدافع مان يونايتد هو من أقنع كاسيميرو بالانتقال إلى اليونايتد؛ حيث كان يتحدث معه بشكل يومي، بالإضافة إلى الراتب المغرى ما جعل كاسيميرو يوافق على الانتقال.

فيما أشارت صحيفة TheAthletic  الإنجليزية إلى أن كاسيميرو سيحصل على نفس راتب ديفيد دي خيا (375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع)، أكثر من فرنانديز وسانشو وراشفورد.

وكان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن توصله لاتفاق مع نظيره ريال مدريد الإسباني، من أجل ضم البرازيلى كارلوس كاسيميرو لمدة 4 مواسم براتب أسبوعي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني.

على صعيد متصل يستضيف نادي مانشستر يونايتد غريمه ليفربول، الذي يحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، على ملعب "أولد ترافورد"، في المباراة التي تقام مساء اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين، بينما يتذيل مانشستر يونايتد جدول الترتيب بدون نقاط.

ويرغب ليفربول، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في البريميرليج هذا الموسم ليعوض تعادله في أول جولتين في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف مانشستر يونايتد أيضا تحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة أمام برينتفورد ثم الهزيمة على أرضه أمام برايتون.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مساء اليوم الإثنين، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

اقرأ أيضًا: ليفربول ومانشستر يونايتد مباراة البحث عن الفوز الأول