روني ينصح تن هاج بعدم مشاركة رونالدو أمام ليفربول

رونالدو
رونالدو


طلب واين روني، مهاجم مانشستر يونايتد السابق، من إريك تن هاج، المدير الفني للشياطين الحمر، عدم إشراك كريستيانو رونالدو ضد ليفربول في مباراة الفريقين، يوم الاثنين، ضمن الجولة الثالثة في البريميرليج.

وقال روني في مقال نشرته "تايمز" البريطانية: "يجب ألا يلعب كريستيانو رونالدو، وكذلك ماركوس راشفورد، إذا كنت في موقع تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد، فسيكون تركيزي منصب نحو الحصول على الطاقة داخل الملعب، ورونالدو بدا وكأنه يحتاج إلى وقت للوصول إلى اللياقة المطلوبة، يحتاج المدرب الهولندي إلى الطاقة، وهذا يعني إسقاط رونالدو".

ووصف المهاجم الإنجليزي السابق هزيمة مانشستر يونايتد أمام برينتفورد برباعية نظيفة نهاية الأسبوع الماضي بالصعبة، قائلا: "لم أر الفريق بهذا الشكل من قبل، فهو يفتقر إلى الصفات الأساسية، لقد تطورت كرة القدم من الناحية التكتيكية، وتحسنت تقنيا، لكن الأساسيات لا تتغير".

وأضاف: "إذا لم تركض، وإذا لم تبذل الجهد، فقد تخسر أمام أي فريق، لم أشاهد مانشستر يونايتد أبدا بهذا الشكل".

ويستضيف مانشستر يونايتد غريمه ليفربول على ملعب "أولد ترافورد"، مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد نقطتين، بينما يتذيل مانشستر يونايتد جدول الترتيب بدون نقاط.

ويرغب ليفربول، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الأول في البريميرليج هذا الموسم ليعوض تعادله في أول جولتين في الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف مانشستر يونايتد أيضا تحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة أمام برينتفورد ثم الهزيمة على أرضه أمام برايتون.

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وليفربول مساء يوم الاثنين القادم، وتنطلق في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان ليفربول تعادل مع فولهام بنتيجة 2-2، في افتتاحية البريميرليج ثم التعادل مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق على ملعب "آنفيلد" في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد بدأ الدوري الإنجليزي بخسارة مذلة بـ4 أهداف دون رد أمام برينتفورد، ثم تلقى هزيمة جديدة أمام برايتون بنتيجة 2-1، على ملعب "أولد ترافورد" في ثاني الجولات.