الحماية المدنية بالغربية تسيطر على حريق بمخزن أدوية في كفرالزيات 

حريق بمخزن ادوية بكفرالزيات 
حريق بمخزن ادوية بكفرالزيات 

عصام عمارة 

تمكنت  الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية، من السيطرة على حريق نشب في مخزن أدوية في إحدى العمارات السكنية بشارع سعد زغلول بمدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، والذي أسفر عن تفحم محتويات المخزن والتهمت النيران الجدران دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح.

اقرأ أيضا|أمن الغربية يكثف جهودة لضبط سائق سيارة صدم أم وابنتها

كان  اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة كفرالزيات، يفيد باندلاع حريق في مخزن أسفل إحدى العمارات السكنية بشارع سعد زغلول بمدينة كفر الزيات.
 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية برئاسة الرائد احمد شيحه رئيس مباحث كفرالزيات وقوات من الحماية المدنية إلى محل البلاغ وتم الدفع بسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف تحسبا بسقوط مصابين أو وفيات.

 

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة المحيطة وباقي العمارة السكنية  دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح ودلت المعاينة الأولية على أنه من المرجح نشوب الحريق بسبب ماس كهربائي 

 

تم تحرير محضر بالواقعة، وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وانتداب الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق ومعرفة أسبابه.