أمن الغربية يكثف جهودة لضبط سائق سيارة صدم أم وابنتها

صورة موضوعية
صورة موضوعية

كتب: عصام عمارة 

تكثف الأجهزة الأمنية بالبحث الجنائي بالغربية لضبط  سائق سيارة صدم أم وابنتها في نطاق قرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وفر هاربا مما أدى لاصابتهما بآصابات بالغة بكسور وجروح بالجسم واشتباه نزيف بالمخ لدي الأم حيث يتم تفريغ كاميرات المراقبة للوصول إلى هوية السيارة المتسببة في الحادث وسائقها.

وكان  الطريق الزراعي السريع بين مدينتي طنطا وكفرالزيات  بنطاق محافظة الغربية قد شهد إصابة أم وابنتها بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم بعدما صدمتهم سيارة ملاكي أثناء عبورهم الطريق في نطاق  قرية شبرا النملة  التابعة لدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وتم  نقل المصابين الي مستشفى الطوارئ الجامعي بطنطا.

 كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطار من شرطة النجدة  يفيد بورد بلاغ  بوقوع حادث سير علي طريق طنطا الزراعي في نطاق قرية شبرا النملة بدائرة مركز طنطا وسقوط مصابين وتوقف حركة المرور.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة طنطا وشرطة النجدة وتبين تعرض أم وابنتها لحادث سير بعدما صدمتهم  سيارة ملاكي مسرعة أثناء عبورهم الطريق واصابتهن بكسور وسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم وتم  نقلهن بواسطة سيارات الإسعاف إلى مستشفى  الطوارئ الجامعي بطنطا.

ودلت المعاينة الأولية أنه أثناء سير سيارة ملاكي مسرعة انحرفت عن مسارها  أثناء سيرهم في الطريق  حيث تصادف عبور أم وابنتها بالطريق الزراعي السريع في نطاق قرية شبرا النملة التابعة لدائرة مركز طنطا.

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث وتم الدفع بسيارة إنقاذ  المرور لرفع أثار حطام الحادث وتسيير حركة المرور على الطريق وباشرت جهات التحقيق التحقيقات في الواقعة.

اقرأ أيضا | جهود أمنية بالغربية لانتشال جثة غريق بنهر النيل في كفر الزيات| صور