بعد تدخل وزير الرياضة وخلال منافسات بطولة إفريقيا..

خاص| لاعب منتخب اليد يخوض ملحق الثانوية العامة في السفارة المصرية بروندا 

منتخب اليد
منتخب اليد

كشف أيمن صلاح مدير منتخبات كرة اليد والمتواجد حاليًا في روندا ضمن بعثة منتخب الشباب الذي يخوض منافسات بطولة إفريقيا التي انطلقت أمس والتي تستمر حتي ٢٧ من الشهر الجاري أن يوسف وليد لاعب منتخبنا ونادي سبورتنج يخوض غدا في السفارة المصرية بروندا امتحان ملحق الثانوية العامة في التاسعة صباحا قبل خوض ثاني مواجهات المنتخب مع الكونغو مساء غدا .

واوضح ايمن صلاح ان اللاعب سوف يخضع للاختبار في مادتين الاولي غدا والثانية يوم ٢٧ اغسطس الجاري في نهائي البطولة وباذن الله يكون منتخبنا طرفا في المباراة النهائية .

وأشار مدير المنتخبات الي ان اللاعب لم يوفق في المادتين وتوافق موعد اختبار الملحق مع توقيت سفر البعثة للمشاركة في بطولة افريقيا المؤهلة لكاس العالم ، وبعد طلب اللاعب ونداء رجال الاتحاد المصري لكرة اليد تدخل وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي وتواصل مع وزير التربية والتعليم السابق حرصا علي مستقبل اللاعب المتفوق رياضيا و تم الموافقة علي طلبه باداء الامتحان في مقر السفارة المصرية في روندا ويتابع القائم بالاعمال المستشار محمد سمير القصة بالاضافة الي دعمه للبعثة المصرية التي تخوض غمار منافسات بطولة افريقيا .

واكد ايمن صلاح حرص الاتحاد علي مستقبل جميع اللاعبين الدارسي بالاضافة الي الرياضي ولذلك سعي الجميع لحل ازمة الامتحانات وعدم التضحية بخدمات اللاعب ومنعه من القيام بدوره مع منتخب بلاده وتحقيق الهدفين .

وان الجميع يدعم يوسف وليد الذي يتدرب في روندا من أجل المنافسات ويذاكر من اجل اختبار الثانوية العامة وحتي لايخسر عام من عمره الدراسي ويوازن بين مستقبلي العلمي والرياضي.

علي جانب آخر يخوض منتخبنا غدا قاني مواجهاته مع الكونغو بعدما استهل مشواره اليوم بالفوز علي ليبيا في ضربة البداية وشدد الكابتن ايمن صلاح علي ان منتخبنا هدفه  التتويج في كل المراحل السنية بعدما تسيد افريقيا في الرجال حاليا يخطط للقبض علي بطولة الشباب وبعدها الناشئين باذن الله.

وقال أن البطولة تضم منتخبات مميزه مثل تونس والجزائر وانجولا والمنافسة ليست سهلة لكن كلنا ثقة في شبابنا المميز والذي يضم كوكبة من النجوم.