نيوكاسل يفاجئ مانشستر سيتي بهدفين في الشوط الأول

صورة من مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد
صورة من مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

انتهى أحداث الشوط الأول من مباراة فريقى مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، على ملعب سانت جيمس بارك، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

ويتقدم نيوكاسل بهدفين مقابل هدف على السيتي، وسجل هدف تقدم مانشستر سيتي عن طريق "إلكاي جوندوجان" في الدقيقة 6، فيما أحرز هدفي نيوكاسل بأقدام كل من "ميجيل ألميرون، وكاليوم ويلسون" في الدقيقتين 28'39.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل نيوكاسل يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط أيضا.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيديرسون

خط الدفاع: جواو كانسيلو - ناثان آكي - جون ستونز - كايل والكر

خط الوسط: إلكاي جوندوجان - رودريجو - كيفين دي بروين

خط الهجوم: فيل فودين - إيرلينج هالاند - برناردو سيلفا 

ويرغب مانشستر سيتي، في حصد الثلاث نقاط وتحقيق الفوز الثالث على التوالي هذا الموسم من أجل التربع على صدارة البريميرليج للحفاظ على لقبه للعام الثالث.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف نيوكاسل يونايتد تحقيق نتيجة إيجابية بعد الانطلاقة الجيدة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي بعد بداية رائعة بالفوز على نوتنجهام فورست ثم التعادل مع برايتون خارج أرضه.

وكان مانشستر سيتي فاز على وست هام يونايتد بهدفين دون رد على ملعب "لندن الأولمبي" في افتتاحية البريميرليج ثم فاز على بورنموث بنتيجة 4-0 على ملعب "الاتحاد" في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

وبدأ نيوكاسل يونايتد الدوري الإنجليزي بالفوز على نوتنجهام فورست بنتيجة 2-0 على ملعب "سانت جيمس بارك"، ثم تعادل مع برايتون بدون أهداف على ملعب "فالمر" في ثاني الجولات.