محمد صلاح: نحترم اليونايتد في «الكلاسيكو» غدًا

محمد صلاح
محمد صلاح

كتب أحمد شهاب:


غدًا سوف يشهد مباراة شديدة الحساسية بين ليفربول ومانشستر يونايتد فى البريميرليج لما تمثله للناديين التاريخيين من أهمية بالغة لا تخطئها العين عقب بدايات سيئة لهما.

وأكد الجناح الدولى محمد صلاح ان الحصول على الجوائز هو الهدف الرئيسى له هذا العام بعدما اضاع فريقه ليفربول لقب الدورى الإنجليزى الممتاز أمام مانشستر سيتى بفارق نقطة واحدة الموسم الماضى قبل أن يخسر نهائى دورى أبطال أوروبا 1/صفر أمام ريال مدريد فى باريس.

وقال صلاح فى تصريحاته لشبكة «سكاى سبورتس» البريطانية : «لم أقل قبل الموسم أهدافى الفردية لكن الألقاب الجماعية، الدورى الإنجليزى ودورى الأبطال، يجب أن يكون كذلك».. مضيفا : «كان هذا هدفى الموسم الماضى وسأعود مرة أخرى حتى أفوز بكليهما مرة أخرى».

وبسؤاله عن الكأس التى يرغب فى الفوز بها أكثر، أوضح نجم منتخب مصر: «أقول دائمًا دورى الأبطال، لكن هذا العام يمكننى أن أقول الدورى الإنجليزى الممتاز». وأضاف محمد صلاح أنهم ينظرون إلى مواجهة مانشستر يونايتد بمنتهى الجدية، على الرغم من الوضع السيئ للشياطين الحمر فى الوقت الحالي.

ويتواجه الغريمان مساء اليوم على ملعب «الأولد ترافورد» فى إطار منافسات الجولة الثالثة من الدورى الإنجليزي، ويخوض «الريد ديفلز» تلك المباراة وهو يتذيل جدول الدورى الإنجليزى بلا رصيد، بعدما خسر أول مباراتين وذلك أمام برايتون وبرينتفورد.

وأكد «الملك المصري»: «مانشستر يونايتد، تشيلسي، آرسنال، هذه الفرق الكبرى دائمًا ما تريد اللعب ضدها، سيظل دائمًا ديربي».. وبسؤاله عما إذا كانت مباراة اليوم ستتيح الفرصة لأبناء كتيبة المدرب الألمانى يورجن كلوب من أجل تعميق محنة مانشستر يونايتد، رد صلاح: «حسنًا، لا أريد أن أصب المزيد من البنزين على النار، لكننى أعتقد أنهم متحمسون جدًا لهذه المباراة».

وألمح مو صلاح: «نحن متحمسون للغاية لهذه المباراة أيضًا، لذلك دعونا نرى ما سيحدث، لا أنظر إلى هذه المباراة بهذه الطريقة لأنهم لا يزالون فريقًا كبيرًا مع لاعبين كبار».. مشيرا: «لم يبدأوا بشكل رائع لكنهم يريدون الفوز ضدنا، لذا من جانبى لدى الكثير من الاحترام لهم وأنا متأكد من أنهم يريدون القتال بكل ما فى وسعهم للفوز.