شيرين عبد الوهاب: كنت ميتة والجمهور رجعني للحياة| فيديو

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفلها أمس في ختام فعاليات مهرجان قرطاج الدولي.

واستقبل الجمهور التونسى، شيرين عبد الوهاب بحفاوة كبيرة، وظهرت شيرين بإطلالة بفستان أسود مفتوح ووزن زائد.

وخلال حفل شيرين عبدالوهاب في مهرجان قرطاج قدمت شيرين الشكر لأكثر من شخص ساعدها على الغناء في تونس، من بينهم السفير المصري الذي أكدت أنه كان سبب وجودها في مهرجان قرطاج هذا العام.

وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل مجموعة من أهم وأشهر أغنياتها منها أنا كتير وعلى بالي وآه يا ليل وكلها غيرانة.

وقالت شيرين لجمهورها إنها وبفضل دعمهم لها كأنها عادت من الموت: "عايزة أقول كلمتين صغيرين أشكر فيهم الجمهور اللي رجعني تاني للحياة، وأشكر ناس معينين وقفوا معايا جدًا الفترة النفسية الأخيرة دي، وقد إيه أنا كنت ممتنة جدًا لسيادة السفير المصري أنا بغني بحضوره النهارده، وممتنة على دعوتي لمهرجان قرطاج اللي هو بيحيي أي إنسان ممكن يكون ميت".


كما شكرت شيرين وزيرة الثقافة التونسية على وجودها في الحفل، كما قدمت شكرا حارًا للجمهور التونسي والعربي، معتبرة أنهم سبب رئيسي في عودتها للحياة، مؤكدة أنها لن تغيب مرة أخرى عن الغناء مهما كانت الأسباب.


وفى سياق متصل، تستعد النجمة شيرين عبد الوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التى تحمل اسم "المترو" والتى سيتم طرحها على موقع "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ونشر الشاعر أمير طعيمة البوستر التشويقى للأغنية.

ومن المقرر أن تطرح النجمة شيرين عبد الوهاب، أغنية جديدة أيضا بعنوان "عودتنى الدنيا" بالتعاون مع النجم تامر عاشور (ملحن الأغنية) والمقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، وأغنية "عودتنى الدنيا" من كلمات أحمد المالكى وألحان تامر عاشور وتوزيع نابلسى، وتنتمى للأغانى الدرامية التى تميزت فيها شيرين عبد الوهاب وتامر عاشور.