مدرب اللياقة البدنية يعد شيرين عبد الوهاب بالتخسيس خلال 10 أسابيع

مدرب اللياقة البدنية مصطفى كمال
مدرب اللياقة البدنية مصطفى كمال

وجه مدرب اللياقة البدنية مصطفى كمال رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب أكد فيها أنه قادر على تغيير شكل جسدها خلال 10 أسابيع فقط.

حيث أكد كمال، عن خطته لمساعدة شيرين عبد الوهاب على فقدان الوزن، لأنه من جمهور شيرين عبد الوهاب، لذا يحرص على أن تظهر في أفضل صورة وله تجارب مع عدد من الفنانين منهم المطربة هدى والفنان محمد التاجي.

وعن الفنانة شيرين عبد الوهاب قال: مينفعش تنزل تتدرب في جيم وبس، لازم يكون في خطة تدريبية كاملة وبرنامج بأهداف محددة ننفذه في مكان يساعدها على الخروج من الحالة النفسية، مع ممارسة الرياضة لازم يكون في برنامج بأجواء ترفيهية.

وتابع: الأكل الصحي، الموضوع مش بس حمية غذائية، المهم العمل على الجانب النفسي خلال الـ10 أسابيع، في أفكار كتيرة موجودة بحضر لها من أكثر من شهر ونصف الشهر.

وأكمل، عارف أن شيرين عبد الوهاب كانت الفترة اللي فاتت بتاخد أدوية وكورتيزون أدت لزيادة وزنها، هي مش مريضة هي عندها مشكلة نفسية أي حد بيقع فيها وهنتابع مع الأطباء، وهنحتاج لدعم كل شخص يعرفها علشان تلتزم بالخطة ونقدم لها الدعم النفسي أن كل جمهورها عاوزها تظهر بالشكل الأفضل.

وأختتم كلامه موضحا، لما أقعد مع شيرين نرتب أزاي الخطة هتتنفذ بالشكل اللي يريحها، وتبتعد عن السوشيال ميديا، أنا واثق لما هنشر صورة قبل وبعد هتفاجئ الجمهور.

وكانت شيرين عبد الوهاب أحيت حفل تخرج كلية طب الأسنان بجامعة مصر الدولية قبل أيام وظهرت بزيادة وزن ملحوظة.

وتستعد شيرين عبد الوهاب، لإطلاق أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "المترو" والتي سيتم طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ومنصات الموسيقى المختلفة، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى، ونشر الشاعر أمير طعيمة البوستر التشويقى للأغنية.