عمر العبداللات يشعل حفل العقبة بحضور جمهور غفير | صور

عمر العبداللات
عمر العبداللات

أحيا النجم الأردني عمر العبداللات، حفلا جماهيرًا بمدينة العقبة، حضره جمهور بالآلاف، اللذين جاؤوا ليعيشوا ليلة مع نجمهم الذي حقق في عام 2022 نجاحات متواصلة سواء في الأردن أو خارجه .

في ساحة الثورة العربية الكبرى بالعقبة والتي تتسع لأكثر من 7000 شخص، امتلأت بالجمهور الذي حضر مبكرا وعند صعود عمر العبداللات المسرح ، استقبلوه بالهتاف والترحيب والتصفيق ورد عليهم بقوله " يا أهلا بجميع اللي شرفونا بالحفل من أهالي العقبة وزوارها من فلسطين والسعودية وجميع الدول العربية ".

 ليبدأ بعدها بتقديم برنامج فني أعدّه خصيصا لهذه الحفل، حيث مزج فيه ما بين قديمه وجديدة من أغانيه الشهيرة ، وعلى مدار ساعتين، والجمهور في حالة تفاعل تام فهو يحفظ الأغاني ويرددها مع صوت الأردن .

إن حفل العقبة بهذا الجمهور الكبير من المحبين والمعجبين والعاشقين للفن الحقيقي يؤكد العلاقة القوية بين عمر العبداللات وجمهوره ، فالفن الذي يقدمه هو قريب منهم ويداعب وجدانهم ويستحضر ذاكرة الأجداد بالمفردة الجميلة القريبة للقلب واللحن الذي يلامس الروح والأداء والاحساس العالي والحضور الطيب على المسرح والعفوية والبساطة التي يتميز بها "صوت الاردن"، كل ذلك يشكل عناصر النجاح والاستمرارية .

وقد شاركت فرقة العقبة للفنون الشعبية، بفقرة فنية خلال الحفل الكبير فيما قدم الحفل الإعلامي بلال العجارمة .