بوخوم يستضيف بايرن ميونخ في مواجهة صعبة بالدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على بوخوم، في ملعب رورستاديون، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر قنوات : Setanta Sports 2 Eurasia HD ، Sky Sports Football UK ،Digi Sport 2 HD Romania ،beIN Sports FR HD 1.

ويتطلع بايرن ميونخ إلى الثأر لهزيمته المفاجئة أمام بوخوم (2-4) في الموسم الماضي ضمن المرحلة 22 من البوندسليجا، وقد اعترف ناجلسمان بأن الهزيمة لا تزال في ذهنه.

وبعد مرور جولتين فقط على انطلاق البوندسليجا، يبدو أن الصراع على اللقب سينحصر فقط بين بايرن ميونخ، حامل اللقب، وبوروسيا دورتموند، الفريقين الوحيدين اللذين حققا الفوز في أول جولتين بالبطولة حتى الآن.

ويجد ليروي ساني، جناح بايرن ميونخ، صعوبة في دخوله التشكيلة الأساسية لفريقه عند مواجهة بوخوم.

وعانى الدولي الألماني من إصابة خلال مواجهة فولفسبورج الماضية، أدت لاستبداله بين شوطي المباراة.

وسيكون غياب جنابري غير كافيًا لعودة ساني للتشكيلة الأساسية، في ظل تألق جمال موسيالا وعودة كينجسلي كومان بعد غيابه للإيقاف عن أول مباراتين.

وشهد مران الفريق البافاري الأخير، غياب جنابري، وفي الوقت ذاته ظل ساني ضمن التشكيلة الاحتياطية في التدريبات، بينما لعب كومان بجوار موسيالا، توماس مولر.

وأصبح وضع الدولي الألماني صعبًا هذا الموسم، نظرًا لشدة المنافسة على مركزه، خاصة بعد قدوم ساديو ماني وتألق اللاعب الشاب جمال موسيالا بشكل لافت.

وشهدت أولى مباريات الجولة الثانية، فوز هوفنهايم على مضيفه باير ليفركوزن (3-0)، وفرايبورج على مضيفه شتوتجارت (1-0)، وماينز على مضيفه أوجسبورج (2-1)، وتعادل فولفسبورج مع شالكه سلبيًا، وفوز فيردر بريمن أمام مضيفه بوروسيا دورتموند (3-2).

وتراجع دورتموند للمركز السادس برصيد ست نقاط بعد أن تكبد الهزيمة الأولى هذا الموسم، متساويًا في رصيد النقاط مع بايرن ميونخ وفرايبورج وهوفنهايم ومتأخرًا بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا مونشنجلادباخ المتصدر وماينز الوصيف.