بعدما أبكاهم | باسم سمرة يحفز جمهوره لـ«منعطف خطر»

باسم سمرة
باسم سمرة

شوق النجم باسم سمرة جمهوره ومتابعيه لمشاهدة مسلسله "منعطف خطر" الذي يتم عرضه في هذه الأيام على احد المنصات الرقمية الشهيرة، ويشاركه فيه البطولة النجمة ريهام عبد الغفور وعديد من نجوم الدراما في مصر والوطن العربي.

وقام باسم سمرة بنشر صورة للقطة من أهم مشاهد المسلسل، بل تعد هي أكثر المشاهد الحزينة التي أثرت في الجمهور والتي جسدها باسم سمرة بجدارة فنية وإتقان ليس له حدود، وهي صورة حزنة الشديد على إبنته "سلمى" التي تم قتلها من مجهول خلال أحداث المسلسل، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

وعلق سمرة على الصورة، قائلا: «منعطف خطر.. يعرض الآن على شاهد».

وجسد باسم في ها المسلسل دور زوج ريهام عبد الغفور و والد الطفلة سلمى التي تم قتلها ويقوم لغز المسلسل حول قتلها، ويعد هذا الدور الذي قدمه سمرة من أهم الادوار التي لعبها خلال مسيرته الفنية، وذلك لما قدمه من اسلوب صادق خلال التمثيل، إضافة إلى مشاعر الأبوة الحقيقة التي لمسها المشاهدين منه طوال متابعتهم لدوره بالمسلسل، وتحديداً بعد إخباره بقتل إبنته على يد مجهول، إذ وصف البعض دوره بأنه "أبكى جموع المشاهدين في مصر وخارجها".

مسلسل منعطف خطر يشارك في بطولته كلا من النجوم  باسم سمرة، وباسل الخياط، وريهام عبد الغفور، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر.

وتدور أحداث المسلسل حول قضية قتل تصيب ابنة ريهام عبد الغفور ويدخلوا في مغامرة البحث عن الجاني، حيث تجسد ريهام عبد الغفور دور أم تدعى "جيهان"، تعمل مدرسة جغرافيا، تجمع شخصيتها كل معاني الحنان والعطف تجاه الجميع، وعدد حلقات المسلسل 15 حلقة.

أقرأ ايضاً - «العقد» و«من النظرة الأولى» تعاون جديد بين أيمن بهجت قمر وإليسا