«نقاش يسلطن مصر».. قصة الشاب أحمد سالم وتفاعل رامي جمال معه

رامي جمال - أحمد سالم
رامي جمال - أحمد سالم

تردد اسم النقّاش المصري أحمد سالم، بين الكثيرين خلال اليومين الماضيين بعدما انتشر له مقطع فيديو وهو يغني أغنية "بكرة يا حبيبي" للفنانة الراحلة وردة، بصوت جميل نال إعجاب من استمع له.

بدأ انتشار الفيديو بداية من مشاركة الفنانة نجلاء بدر للفيديو، معلقة عليه بـ"صوته رهيب"، وشاركه أيضاً السيناريست تامر حبيب، وقال: "الراجل ده عظيم بجد".

كما طلب المطرب والموسيقي المصري رامي جمال، من متابعيه إيصاله للشاب بشكل عاجل، قائلا: "حد يوصلني ضروري للراجل الجميل الجدع أبو صوت مسمعتوش من زمان.. ضروري ضروري"، كاشفاً عن نيته تقديم ديو غنائي معه.

وكشف أحمد سالم بعض التفاصيل عما جرى في تصريحات صحفية، موضحاً أنه يبلغ من العمر 32 عاماً، من مدينة زفتى بمحافظة الغربية، وحاصل على دبلوم فني.

وأشار سالم إلى أنه كان نشر الفيديو من قبل عبر صفحته على موقع اليوتيوب، ولم يتوقع يوماً أن يحقق هذا النجاح، موضحاً أنه تفاجأ أمس بكمية هائلة من الاتصالات والرسائل التي وصلته تتحدث عن المقطع وتشيد بصوته.

وعن احتراف الغناء، أكد أنه يفضّل الطرب عن أغاني المهرجانات، مشدداً على أنه لم يشارك بأي مسابقات غنائية مشهورة، وحتى لم يتدرّب على الغناء من قبل.

وتعهّد رامي جمال أن يقدم له أغنية أخرى يغنيها منفردا، واعداً إياه بألبوم كامل.

أقرأ أيضاً :- فريق «بلاك تيما» يطرح أغنية «ألطف بينا يارب»