دراما أجنبية| اليوم .. عرض المسلسل المشتق من «Game OF Thrones»

مشهد من مسلسل Game OF Thrones
مشهد من مسلسل Game OF Thrones

يبدأ 12.00 مساء الليلة عرض أولى حلقات الموسم الأول من مسلسل «بيت التنانين - House Of The Dragon «، المقتبس عن المسلسل الأشهر فى العالم «صراع العروش - Game OF Thrones».

وسوف يعرض على منصة HBO max وعلى عدد من القنوات العالمية والعربية منها او اس إن العربية، وقد طرحت من قبل الإعلان التشويقى للعمل والذى شهد الكثير من اللقطات التى أزالت الستار عن بعض الشخصيات والأماكن التاريخية التى سردتها الرواية الشهيرة وشاهدها الكثيرون من مسلسل Game Of Thrones.

وضم البرومو الكثير من الشخصيات المقرر ظهورها فى الحبكة التى تسرد قصة حياة عائلة التايجريان قبل 200 عام من أحداث مسلسل Game Of Thrones، ويعد أكثر المشاهد التى سلط عليها عشاق السلسلة الضوء هو ظهور العرش الحديدى بشكل مختلف عن سابق ظهوره فى «صراع العروش» وهو ما لقى استحسان الكثيرين لتواجد السيوف الحديدية بجوار العرش الضخم فى دلالة على قوة ملوك التايجريان آنذاك.

واحتوى المقطع الدعائى الأول، مقتطفات سريعة من حلبات القتال والمبارزة، بتعليق صوتى من الأمير دايمون تارجارين للممثل مات سميث، قائلاً :»الآلهة والملوك والنار والدم، الأحلام لم تجعلنا ملوكًا، التنانين فعلت ذلك».

وقد ألمح المؤلف العالمى جورج مارتن، إلى وجود 17 تنينا فى المسلسل الجديد ، بالإضافة إلى الكثير من الأحداث المرتبطة بحياة التنانين؛ حيث يسرد المسلسل قصة حياة عائلة التايجريان التى اشتهرت بتربية تلك المخلوقات العملاقة.

إقرأ أيضاً| «آل تارجاريان» ثالث المسلسلات المنشقة عن «جيم أوف ثرونز»