حادث مريب.. قدم بشرية في حوض سباحة بأمريكا

 ينبوع ساخن في يلوستون بأمريكا
ينبوع ساخن في يلوستون بأمريكا

قالت خدمة المتنزهات الوطنية الأمريكية إن القدم البشرية التي عثر عليها في حذاء في ينبوع يلوستون الحار ، فعثر أحد الموظفين على قطعة من قدم بشرية في حوض Abyss Pool ، وهو ينبوع ساخن في يلوستون الذي يحقق في ملابسات الوفاة.

ووجد أحد الموظفين الثلاثاء الماضي جزء القدم البشرية داخل حذاء في "أبيس بول"، أحد أعمق أحواض المياه الساخنة الطبيعية في المتنزه، وتبلغ حرارة المياه فيه 60 درجة مئوية.

وأوضح بيان أصدره يلوستون أن التحقيقات الأولية التي أجرتها شرطة المتنزه بيّنت أن "أمراً حصل لشخص صباح يوم 31 يوليو 2022" في هذا الحوض.

وأضاف المتنزه في بيانه أن المعطيات المتوافرة إلى الآن لا تحمل على الاعتقاد بحصول عمل اجرامي، مشيراً إلى أن "التحقيق مستمر لتحديد ملابسات الوفاة".

وهذا الحادث المأسوي ليس الأول في المتنزه الوطني الشهير الواقع في الغرب الأميركي، وهو الأقدم في الولايات المتحدة.
ففي 2016، لقي شاب مصرعه على إثر سقوطه من جسر للمشاة في نبع ساخن آخر ، فيما أدى حادث مماثل العام المنصرم إلى إصابة شخصين بحروق بالغة.

وجددت السلطات تنبيه الزوار إلى وجوب البقاء على الممرات و"توخي الحذر الشديد" بالقرب من نقاط الطاقة الحرارية الأرضية.

وبلغ عدد زوار المتنزه الضخم الممتد بين ولايات وايومنغ وأيداهو ومونتانا (شمال غرب الولايات المتحدة) نحو 4,8 ملايين عام 2021.

ويشتهر المتنزه بنشاطه الحراري الأرضي ويضم نحو نصف الينابيع الساخنة النشطة في العالم.

 

وقالت خدمة المنتزه في بيان : "الأدلة من التحقيق حتى الآن تشير إلى أن حادثة تخص فردًا من المحتمل أن تكون قد وقعت في صباح يوم 31 يوليو / تموز 2022 ، في أبيس بول" . "حاليًا ، تعتقد الحديقة أنه لم يكن هناك أي لعبة شريرة."

وقال البيان إن المحققين يعملون على تحديد ملابسات الوفاة.

قال ممثلو بارك إنهم ليس لديهم المزيد من المعلومات لمشاركتها حول القضية يوم الجمعة.

تبلغ درجة حرارة بركة Abyss حوالي 140 درجة وهي واحدة من أعمق الينابيع الساخنة في يلوستون بعمق يزيد عن 50 قدمًا.