كونتي يعلن تشكيل توتنهام أمام ولفرهامبتون

توتنهام
توتنهام

أعلن المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير أنطونيو كونتي التشكيل الأساسي لمواجهة ولفرهامبتون، اليوم السبت، على ملعب "توتنهام هوتسبير"، في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 4 نقاط ، بينما يحتل الوولفز المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وجاء تشكيل توتنهام:

حراسة المرمى: هوجو لوريس
خط الدفاع: بين دافيز - إيريك داير - سانشيز.
خط الوسط: هوبيرج - بينتاكور - بيرزيتش - رويال.
خط الهجوم: هاري كين - سون هيونج مين - كولوسوفيسكي.

ويرغب توتنهام، في حصد الثلاث نقاط والعودة لتحقيق الانتصارات بعد التعادل في الجولة الماضية أمام تشيلسي، من أجل تحقيق الفوز الثاني في البريميرليج هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، يستهدف وولفرهامبتون تحقيق الفوز الأول في الدوري الإنجليزي بعد بداية مخيبة لآمال جماهيره بالخسارة أمام ليدز يونايتد ثم التعادل على أرضه أمام فولهام.

وتنطلق مباراة توتنهام هوتسبير ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

وكان توتنهام فاز على ساوثهامبتون بنتيجة 4-1 في افتتاحية البريميرليج ثم تعادل مع تشيلسي بهدفين لكل فريق على ملعب "ستامفورد بريدج" في ثاني جولات الدوري الإنجليزي.

وولفرهامبتون بدأ الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام ليدز يونايتد بنتيجة 2-1، ثم تعادل مع فولهام بدون أهداف على ملعبه "مولينيو" في ثاني الجولات.